راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

إقبال كثيف على معرض أهلا رمضان بدمياط

شهد معرض "أهلا رمضان" الذى يقام بميدان الشهابية بمدينة دمياط لبيع السلع الغذائية بسعر مدعم، إقبالًا كبيرًا على مدار الأسبوع من قبل المواطنين من مختلف أنحاء محافظة دمياط.
 
ويعرض المعرض سلعًا غذائية كثيرة تحتاجها الأسر الدمياطة كالعصائر والبقوليات وياميش رمضان وبه منفذان لبيع اللحوم بسعر مدعم.
 
من جانبه، صرح اللواء محمد الزينى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط، بأن معرض السلع الرمضانية الذي تنظمه الغرفة التجارية وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بإشراف الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، يعد خطوة هامة لدعم المواطن وضمن إطار المبادرة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى لتوفير السلع الأساسية والضرورية للمواطنين عبر المنافذ وسيارات البيع والمعارض والتى من بينها مبادرة " اهلا رمضان "والمعرض يقام بشكل سنوى لتخفيف العبء المالي على الأسر الدمايطة في ظل الزيادة الهائلة في الأسعار.
 
وأضاف أنه خاطب التجار المشاركين في المعرض بالالتزام بالتخفيضات والاسعار المناسبة للتخفيف عن كاهل المواطن الدمياطى.
 
وأكد أن هذا المعرض الموسمي قد أقيم من أجل المواطن ولتخفيف جانب من الأعباء عن كاهله خصوصا في ظل جشع البعض من التجار ممن يستغلون غلاء المعيشة ويرفعون في الأسعار مما يشكل عبء على الأسرة.
 
وأشار إلى أن المعرض يقام في مثل هذا التوقيت من كل عام ويقام عدد من المعارض الأخرى بمدن المحافظة تباعا، وذلك لتخفيف العبء على المواطنين.
 
وأوضح أن المعرض يشهد نجاحا كبيرا بعد أن أصبح ينتظره الدمايطة كل عام لشراء احتياجاتهم خلال شهر رمضان الكريم نظرا لأن أسعار المنتجات مدعمة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register