راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

إقبال محدود من المواطنين على شواطيء الإسكندرية خلال شم النسيم

شهدت شواطئ ومتنزهات الإسكندرية، هدوءا وإقبالا محدودا من المواطنين خلال احتفالات عيد شم النسيم، والذي يأتي تزامنا مع شهر رمضان المبارك.

 

وكان عيد شم النسيم بالإسكندرية خلال الأعوام الماضية بمثابة بروفة حقيقية للموسم الصيفي، حيث يشهد توافد نحو 2.5 مليون زائر.

 

ومنع الصيام المواطنين من التوجه إلى الشواطئ وعلى غير المعتاد في مثل هذا اليوم، حيث كانت قد استعدت لاستقبال المواطنين اليوم، مع توقعات بزيادة نسبة الإقبال قبل ساعة من أذان المغرب للإفطار على البحر.

 

من جانبها أنهت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية استعداداتها لتجهيز الشواطئ لاستقبال المواطنين خلال عيد الفطر والموسم الصيفى.

 

وتضم الإسكندرية 66 شاطئًا ما بين مجانى وسياحى ومميز، تمتد من منطقة أبو قير شرقًا إلى العجمى غربا بطول الساحل الأبيض المتوسط.

 

وأعلن محمد الشريف محافظ الإسكندرية رفع درجة الاستعداد، لاستقبال مواطنى وزائرى الإسكندرية على الشواطئ خلال إجازة عيد الفطر وموسم الصيف، من خلال رفع كفاءة الشواطئ والوحدات الشاطئية التى تقدم الخدمة للمواطنين.

 

وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية، وتطبيق كل التعليمات التى وضعتها المحافظة والإدارة المركزية للسياحة والمصايف بشأن التواجد على الشواطئ، وعلى رأسها الاستجابة لتعليمات فرق الإنقاذ المنتشرة على شواطئ الإسكندرية.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register