راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بالبحيرة

أنهت مديرية امن البحيرة برئاسة اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة خصومة ثأرية بين عائلتى ( عتمان – روتان).

وتم عقد جلسة عرفية للصلح بين العائلتين بحضور المهندسة نادية عبدة محافظ البحيرة والقيادات التنفيذية بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب عن دائرة بندر ومركز كفر الدوار وبعض رجال الدين وكبار العائلتين والمنطقة وعدد يناهز ( 1500 ) فردًا من أهالي العائلتين والقرى المجاورة.

وترجع إحداث الواقعة عند وقوع مشاجرة بناحية العكريشه بدائرة قسم كفر الدوار بين كل من – محمد ا ع و( 2 ) آخرين طرف أول ، وماهر م ر [ توفى ] و( 2 ) آخرين طرف ثان ويقيمون بذات الناحية لخلافات سابقه بينهم بدعوى قيام أفرد الطرف الأول بسرقة دراجه بخاريه ملك الطرف الثاني وقيام بعض أهلية المتوفى ( الطرف الثاني ) بإلقاء زجاجات المولوتوف على منزلين ملك أفراد الطرف الأول مما أدى إلى إشتعال النيران.

وما أسفرت عنه الجهود من التواصل المستمر والدفع بحكماء القرية وشيوخ الأزهر وعقلاء العائلتين بالإستعانه بأعضاء مجلس النواب بالإتفاق على عقد جلسة صلح بين العائلتين بالسرادق المقام بالقرية.

وقامت عائلة عتمان بدفع الدية، وتم الصلح والتراضي بين العائلتين وإنصرف الجميع عقب ذلك فى هدوء دون حدوث ما يخل بالأمن العام.

ووجه أفراد العائلتين الشكر للواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية والقيادات الأمنية على الجهود التي بذلتها قيادات مديرية امن البحيرة فى إتمام الصلح.أنهت مديرية امن البحيرة برئاسة اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة خصومة ثأرية بين عائلتى ( عتمان – روتان). وتم عقد جلسة عرفية للصلح بين العائلتين بحضور المهندسة نادية عبدة محافظ البحيرة والقيادات التنفيذية بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب عن دائرة بندر ومركز كفر الدوار وبعض رجال الدين وكبار العائلتين والمنطقة وعدد يناهز ( 1500 ) فردًا من أهالي العائلتين والقرى المجاورة. وترجع إحداث الواقعة عند وقوع مشاجرة بناحية العكريشه بدائرة قسم كفر الدوار بين كل من – محمد ا ع و( 2 ) آخرين طرف أول ، وماهر م ر [ توفى ] و( 2 ) آخرين طرف ثان ويقيمون بذات الناحية لخلافات سابقه بينهم بدعوى قيام أفرد الطرف الأول بسرقة دراجه بخاريه ملك الطرف الثاني وقيام بعض أهلية المتوفى ( الطرف الثاني ) بإلقاء زجاجات المولوتوف على منزلين ملك أفراد الطرف الأول مما أدى إلى إشتعال النيران. وما أسفرت عنه الجهود من التواصل المستمر والدفع بحكماء القرية وشيوخ الأزهر وعقلاء العائلتين بالإستعانه بأعضاء مجلس النواب بالإتفاق على عقد جلسة صلح بين العائلتين بالسرادق المقام بالقرية. وقامت عائلة عتمان بدفع الدية، وتم الصلح والتراضي بين العائلتين وإنصرف الجميع عقب ذلك فى هدوء دون حدوث ما يخل بالأمن العام. ووجه أفراد العائلتين الشكر للواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية والقيادات الأمنية على الجهود التي بذلتها قيادات مديرية امن البحيرة فى إتمام الصلح.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register