راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ائتلاف دعم صندوق تحيا مصر " هجوم الإخوان على مشروع قناة السويس هو حرب على الدولة المصرية "

طارق محمود

 

أنتقد المستشار طارق محمود الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر الأكاذيب التي يروجها تنظيم الإخوان الإرهابي وهجومهم المستمر على مشروع محور قناة السويس . وصرح محمود بأن وصفهم للمشروع أنه مشروع الرئيس المعزول محض إفتراء وكذب وأنه مختلف تماماً عن المشروع الذي بدء فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي . حيث اعتزم المعزول بيع الأسهم والسندات لشركات ودول تستهدف التوغل والسيطرة على الإقتصاد المصري مثل قطر وتركيا .

 

على عكس ما قرره الرئيس السيسي من أن تكون ملكية قناة السويس ملكية خالصة للمصريين فقط ولن يكون لأي أجنبي سهم أو سند ملكية فيه .

وأستطرد طارق محمود الي أن قيادات جماعة الإخوان الإرهابية التي تخرج يومياً على قناة الجزيرة التابعة لدولة قطر الراعية للإرهاب تهدف الي إحباط أمال وهمم المصريين في هذا المشروع بعد أن كان المعزول قد أتفق مع قطر على بيعه المشروع كاملاً لقطر وتركيا للسيطرة على إقتصاد وأمن مصر القومي . وأضاف في تصريحاته أن قيادات الإخوان الهاربة في الخارج لا تريد خيراً لمصر وتواصل هجومها على النظام بعد أن أثبت المصريين أنهم يقفون يداً واحدة خلف رئيسهم المنتخب عبد الفتاح السيسي حفاظاً على مقدرات الوطن ومكتسباته .

وأضاف طارق محمود أن قيادات الإخوان هاربين من العدالة الي خارج الدولة المصرية ولن يكفو عن الحاق الأذى بها لذلك لابد من التصدي لهذه الحرب الشعواء ضد مصر من خلال الإكتتاب وشراء أسهم وسندات مشروع قناة السويس الجديدة لأنه لا يقل أهمية عن صندوق تحيا مصر والهدف في النهاية دعم ومساندة الإقتصاد المصري .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register