راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

ابنه رجاء الجداوي تنعي الراحلة رجاء الجداوي

عبّرت أميرة حسن ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، عن حزنها الشديد لوفاة الفنانة دلال عبد العزيز، بعد أزمة صحية شديدة ألمت بها.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "المصري أفندي" الذي يقدمه الإعلامي محمد علي خير، عبر شاشة "المحور"، مساء الخميس، إن علاقة صداقة من سنوات طويلة جمعت بين والدتها ودلال عبد العزيز، والفنانة ميرفت أمين، مؤكدة أن هذه الصداقة تحولت إلى "عائلة"، إذ حرصن على التواصل بشمل مستمر.

وأضافت: "الصداقة بينهم تُدرَّس.. الصبح كان لازم يتواصلوا مع بعض ويطمنوا على بعض، وكمان اشتركوا مع بعض في حب الخير الخفي.. كانوا بيقفوا مع المرضى من الفنانين واتحدوا على حب الخير والجدعنة".

وأشارت إلى أن دلال وميرفت حزنتا بشدة بعد وفاة والدتها رجاء، وأوضحت: "كانوا في حزن دائم وشديد،.. كانوا دايمًا يقولوا إحنا لازم نفضل 3.. دلوقتي بنعزي نفسنا في وفاة الفنانة دلال".

وشددت على أن هذا اليوم كان صعبًا على محبي الفنانة الراحلة، وقالت: "حاسة إني فقدت خالتي،.. عمرها ما قصرت معايا وتسأل عليا، وكانت تجمعنا صداقة أسرية".

وتوفيت الفنانة دلال عبد العزيز، اليوم السبت، بعد صراع طويل مع المرض امتد قرابة 4 أشهر، إثر إصابتها بمضاعفات تنفسية في أعقاب إصابتها بفيروس كورونا، علمًا بأنها كانت قد شُفيت من الفيروس قبل وفاتها بأسابيع.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register