راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

اتفاقية بين الإذاعة والتليفزيون وجامعة عين شمس لمنح الدبلومة المهنية للخدمات الإعلامية

12-300x200

برعاية عصام الامير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون والدكتور محمد عبدالوهاب رئيس جامعة عين شمس تم أمس تدشين اتفاقية تعاون بين اتحاد الإذاعة والتليفزيون وجامعة عين شمس لتدريب العاملين فى المجال الإعلامي ومنح شهادة معتمدة من جامعة عين شمس تحمل اسم الدبلومة المهنية للخدمات الإعلامية .

وأكد عصام الامير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون أن هدفنا مواطن يتسلح بالعلم والثقافة لأن النهوض بالأوطان لا يتأتي إلا بإنسان يتسلح بالعلم والثقافة وهدفنا ايضاً انتاج جيل أكثر تدريباً وأكثر مهنية.

وأضاف الأمير :" نقدر قيمة التدريب والعلم وأن الخبرة وحدها لا تكفى إلا اذا كانت قائمة على أسس علمية لمواجهة التطور التكنولوجي وأن التدريب لا يجب ان يقف عند حد معين ولابد أن تكون هناك انماط مختلفة من التدريب".

وأشار الامير بأن هناك بروتوكول تعاون بين اتحاد إذاعات الدول الإسلامية للتدريب فى مجال برامج الأطفال وايضاً تعاون مع دولة موريتانيا بلد المليون شاعر لفتح أفاق جديدة من التعاون فى مجال التدريب معرباً عن سعادته بمشاركة اتحاد الإذاعة والتليفزيون مع جامعة عين شمس فى تدريب وتعليم العاملين فى الحقل الإعلامي سواء من ابناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون أو الزملاء فى القنوات والمحطات الفضائية الخاصة وفى نهاية كلمته وجه الأمير الشكر للذين توصلوا لهذه الفكرة الرائعة والتي ستضيف للعاملين بالحقل الإعلامي اسس معرفية جديدة .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register