راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

اختفاء كامل لمحمد صلاح وهكذا يفعل نجم ليفربول

تعيش مدينة ليفربول بمقاطعة ميرسيسايد حالة من العزلة مؤخرًا بعدما أعلنت الحكومة الإنجليزية تطبيق إجراءات العزل المنزلى على كل أفراد الشعب لمنع تفشي فيروس كورونا حاليًا 35 حالة إصابة مؤكدة بحدوث جائحة قاتلة على الرغم من مخاوفها من أن العدد الفعلي هو مئات أخرى.

وعلى الرغم من وصول عدد الحالات في المملكة المتحدة إلى 5018 حالة إلا أن مدينة ليفربول شهدت تسجيل 14 حالة فقط نتيجة العزلة الكبيرة لسكان المدينة بعد توقف كل الأنشطة تقريبًا بما فيها بالتأكيد كرة القدم وفريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه محمد صلاح نجم المنتخب الوطني.

ونشرت صحيفة "ليفربول إيكو" المحلية التي تصدر لتغطية كل ما يخص مقاطعة الميرسيسايد، تقريرا عن الوضع الحالي واعترفت أن أعداد المصابين قد تكون أكبر من نظيرتها الرسمية المعلنة ويرجع السبب إلى أن مسئولي القطاع الصحى توقفوا عن اختبار الأشخاص في المنازل حاليا لعدم وجود معدات اختبار كافية في الوقت الذى تجري فيه الحكومة مناقشات لشراء مجموعات اختبار بكميات كبيرة.

أين محمد صلاح؟

وبالنسبة إلى محمد صلاح فاختفى عن الأنظار تماما منذ بداية الأزمة والإعلان عن تأجيل مباراة الفريق ضد إيفرتون وبعدها تأجيل الدوري وكل المسابقات حتى أبريل المقبل، حيث فضّل قضاء فترة العزلة الإجبارية بسبب فيروس كورونا بعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعى، حيث يتواجد برفقة أسرته فى المنزل.

وظهر للمرة الأخيرة بنشر صور من مران ليفربول يوم 10 مارس وقبل مباراة إيفرتون التى كانت مقررة يوم الاثنين الماضى، ولم يظهر بعدها على مواقع التواصل على الرغم من الشائعات التي قالت أن الفرعون في الحجر الصحى عقب الكشف عن وجود حالات إيجابية بفريق بورنموث الذى شارك أمامه فى آخر ظهور لليفربول بالدورى الإنجليزى وسجل خلالها صلاح هدفه رقم 16 في البريميرليج هذا الموسم.

وبعد اختفاء صلاح ظهر وكيله رامى عباس ينفى شائعة إصابته السخيفة عبر تويتر، مؤكدًا أن النجم المصرى بخير، لكن نجم ليفربول لم يظهر بعدها لبث الطمأنينة فى نفوس جماهيره ومحبيه أو المشاركة فى حملات التوعية التي يقوم بها نجوم الكرة مؤخرًا مثل ميسي الذى طالب الجميع بالتزام المنزل وكريستيانو رونالدو الذى أكد على محبيه بضرورة الالتزام بتوصيات منظمة الصحة العالمية.

وشارك مجموعة من النجوم في عدة تحديات عبر مواقع التواصل وتلقى دعوة من محمود كهربا للمشاركة فى تحدى "#stayathomechallenge" لكنه لم يرد أيضًا أو يشارك زميله في المنتخب الوطنى هذا التحدى.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register