راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

اخر كلام .. محمد صلاح في صفوف ليفربول الموسم القادم

بعدما شهدت الفترة الماضية انباء متخبطة عن مستقبل اللاعب الدولي محمد صلاح، تداولت وكالات الأنباء العالمية، أنباء، تؤكد تعاقد صلاح، بشكل رسمي مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وقالت تقارير صحفية إيطالية وإنجليزية اليوم الأحد إن اللاعب المصري محمد صلاح وقّع عقدًا مبدئيًا لانتقاله إلى ليفربول للعب لصفوفه ابتداءً من الموسم المقبل.

وأوضحت صحيفتا “سكاي سبورت” الإيطالية و”ميرور” الإنجليزية أن فريق ليفربول رفع عرضه إلى 35 مليون جنيه إسترليني مقابل التعاقد مع صلاح الذي سبق أن لعب في الدوري الإنجليزي من بوابة تشيلسي، لكنه غادره سريعًا إلى روما الإيطالي.

وأوضحت “سكاي سبورت” أن العقد سيمتد إلى 4 مواسم على أن يحصل محمد صلاح بموجب الصفقة على 90 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

وانضم صلاح (24 عامًا) على سبيل الإعارة إلى روما في أغسطس 2015 بمبلغ 5 ملايين يورو، قبل أن يضمه الذئاب بصورة نهائية في العام التالي له بصفقة بلغت 15 مليون يورو.

وسجل اللاعب المصري 19 هدفًا وصنع 15 في 41 مباراة هذا الموسم مع روما في جميع البطولات، وقاده ذلك إلى المركز الثاني في الدوري الإيطالي ليتأهل للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويعتبر محمد صلاح هو لاعب كرة قدم مصري يلعب في مركز الجناح الأيمن لنادي روما الإيطالي.

ولعب محمد صلاح مع منتخب الشباب في كأس العالم للشباب 2011، وكان جزءاً من المنتخب الأوليمبي المصري في أولمبياد لندن 2012 ونجح في هز شباك المنتخب البرازيلي الأوليمبى وسجل في جميع مباريات الفريق في دور المجموعات، كما أصبح من نجوم المنتخب المصري الأول، بعدما أحرز أول أهدافه مع المنتخب المصري في مرمى النيجر، كما أحرز أول هاتريك دولي له في مرمى زيمبابوي في يونيو الماضي، وفي العموم يمتلك مهاجم روما سجلاً ممتازاً مع منتخب بلاده حيث خاض 48 مباراة دولية حتى الآن أحرز خلالها 30 هدفاً".

وقد انضم محمد صلاح الي نادي روما مع مطلع الموسم الكروي 2015 – 2016 وويعد هذا الموسم هو أفضل مواسم صلاح حيث قد استطاع تسجيل14 هدف في الدوري الممتاز الإيطالى Serie A أصبح بهم هداف فريقه وشارك في دوري أبطال أوروبا وأحرز هدفاً وحيداً به…. ولعب أيضاً أمام الأندية الأوروبية الكبرى مثل نادي برشلونة ونادي ريال مدريد الاسباني وأرهق دفاعاتهم وأحرز أهدافاً فى بعضهم وصار من أحد اللاعبيين الأساسيين في فريق روما وأصبح من أفضل لاعبى الدورى الإيطالى وحقق أرقاماُ قياسية عديدة فيه إلا أنه

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register