راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

استعدادات مكثفة لـ"تموين الاقصر" قبل شهر رمضان الكريم

13211120_1359117287447343_1128758664_o

الاقصر – رافت صادق

قال عبدالمنعم السباعى وكيل وزارة التموين بالاقصر , أنّ المديرية تكثف حاليا من حملاتها على الاسواق والمجمعات الاستهلاكية بالتنسيق مع مباحث التموين والصحة والطب البيطرى , للتأكد من جودة السلع ومصدرها , وسحب عينات وارسالها الى معامل تحاليل وزارة الصحة للتأكد من مدى مطابقتها للمواصفات وصلاحيتها للاستخدام .

وأضاف: الرقابة على المخابز والتاكد من انتاج الخبز بالاوزان والمواصفات القانونية , والتنسيق مع الشركة المصرية لتجارة الجملة لطرح كميات كبيرة من السلع الغذائية من سكر وزيت ومسلى صناعى وغيرها من السلع بأسعار مناسبة للجمهور , وكذلك طرح كميات مستلزمات شهر رمضان من الياميش والمكسرات وذلك بالتنسيق مع السلاسل التجارية بالاقصر لعمل تخفيضات  على اللحوم والدواجن والسلع الغذائية خلال الشهر الكريم.

كما شدد على تكثيف الرقابة على مصنع البوتجاز ومتابعة الكميات الواردة من الغاز الصب , ومراقبة الموزعين للتأكد من عدم رفع الاسعار , ومتابعة محطات الوقود لعدم حدوث اى ازمات .

وأكد على ان تلك الاجراءات  تأتى حرصا من الدولة ووزارة التموين  زمحافظة الاقصر , فى توفير السلع والقضاء على الغش التجارى والحد من غلاء الاسعار .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register