راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

اشتعال ازمة اسطوانات الغاز بكفرالشيخ وسعرالانبوبة يصل الي 30 جنية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

وسام امين

كالعادة لم يجد أحد حل حتى الآن لمشكلة توزيع اسطوانات الغاز داخل مدن وقرى محافظة كفرالشيخ, وتفاقمت الأزمة مرة اخرى وعادت من جديد حتى وصلت زروتها في قرى مركزى بلطيم وبيلا.

حيث خرج الأهالي إلى الشوارع لاستبدال اسطونات الغاز بالكوبونات التى قامت وزارة التموين والتجارة الخارجية بتعميمها على كافة المحافظة,ليفاجا المواطن بقيام مايطلق عليهم "السريحة" يرفعون شعار "لايوجد تسليم بالكوبات" معلنين على مرأى ومسمع المسؤلين بان سعر الاسطوانة هو 30 جنيها,حيث شهد مركز شرطة البرلس قيام الاهالى بالوقوف امام المركز للمطالبة بالحصول على حصصهم فى اسطوانات الغاز.

واكد الاهالي بأن الاسطوانات يتم توزيعها على اقارب مسئولى التموين الذين يقومون بالاتفاق مع الباعة على الحصول على نسبة محددة من حصيلة بيع الاسطونة بسعر 30 جنيها, وما تزال الأزمة مشتعلة في قري و مدن المحافظة مما جعل المواطنون يلجاون إلي الانتقال إليبعض القرى القريبة منهم والتابعة للمحافظات المجاورة لهم للحصول علي الأنبوبة .

وذلك من خلال الأماكن التي يتم التوزيع فيها بصورة عشوائية وفي أماكن يتم تغييرها بصورة مستمرة,واكد أهالى بلطيم أنهم يدخلون في صراع يومي من أجل أنبوبة واحدة مما يشكل عائقًا كبيرًا أمام جميع الأهالى الذين تركوا أعمالهم من أجل طابور الأنبوبة، واصفين الحصول على أنبوبة الغاز بالحلم الذي يصعب الوصول إليه.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register