راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

اعترافات قاتل صديقه في عزبة سليمان بالإسكندرية

egypttoday-مقتل-شخص

شهدت عزبة أبوسليمان بالإسكندرية جريمة قتل بشعة، بعد أن أقدم عامل رخام على قتل صديقه لعدم قدرته على دفع مبلغ ألف و٥٠٠ جنيه للمجنى عليه كان قد اقترضها منه.

كانت شرطة النجدة قد تلقت بلاغا من الأهالى بعزبة سليمان، بوجود رائحه كريهة بأحد المنازل الموجودة بالمنطقة، وبالانتقال والفحص، عثر على جثة شخص يدعى «كمال. م. س» ٥٢ عاما، سمسار عقارات، ومقيم بمفرده، بغرفة أعلى سطح العقار، وبجواره «سكين»، والجثة فى حالة تعفن، وبها طعنة بالجانب الأيسر.

تم وضع خطة بحث أسفرت عن أن مرتكب الواقعة هو «حسونة. ع. ح» ٤٦ عاما، عامل رخام، وسبق اتهامه فى القضية رقم ٢٠٥٧٥ لسنة ٢٠١٤ عين شمس «سرقة مسكن»، وتم عمل كمين من ضباط القسم، وتم ضبط المتهم وبحوزته هاتف محمول ومبلغ مالى.

وخلال التحقيقات، قال المتهم إنه كانت تجمع بينه وبين المجنى عليه صداقة منذ أكثر من ٥ سنوات، واعتاد زيارته فى منزله، وفى الآونة الأخيرة لم يكن معه مال، فقرر اقتراض مبلغ ١٥٠٠ جنيه من صديقه، وبالفعل أخذه منه، لكن المجنى عليه أخذ وصولات أمانة على المتهم بأكبر من المبلغ الذى أخذه منه، ووافق المتهم نظرا لاحتياجه للمال.

وأشار المتهم إلى أن المجنى طلب إعادة المبلغ، بعد أسبوعين من اقتراضه، وهدده بالحبس، ورغم محاولات المتهم تأجيل الدفع إلا أنه هدده يوم الحادث.

وتابع المتهم قائلا: «فكرت فى قتل المجنى عليه، والحصول على وصولات أمانة، وبالفعل اتصلت به أخبره بإحضار المبلغ وتوجهت إلى منزله بعد منتصف الليل، وعند دخولى غافلته وطعنته بسكين كانت بحوزتى، وسرقت إيصالات الأمانة، والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه، والأموال الموجودة بالمنزل».

تم تحرير محضر بالواقعة، وتحويل المتهم إلى النيابة، التى أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات، واستكمال التحريات حول الواقعة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register