راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

اعرف تصريحات مدرب وحارس روما عن صلاح قبل لقاء غدا

أكد إيزوبيو دى فرانشيسكو، المدير الفنى لفريق روما، أنه سيواجه فريقا صعبا للغاية فى مباراة فريقه أمام ليفربول المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء على ملعب "الأولمبيكو" فى إياب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا.

مدرب روما يتحدث عن مباراة ليفربول

قال دى فرانشيكو فى المؤتمر الصحفى "إذا فقدت تركيزك لثانية واحدة فقط فى مباراة مثل هذه أمام محمد صلاح وزملائه، قد تستقبل هدفا وتجد الكرة فى الشباك، علينا أن نحافظ على تركيزنا لمدة 95 دقيقة ونقدم كل شىء لدينا، هذه هى الطريقة الوحيدة التى يمكننا أن نفوز بها".

وأضاف: "سوف نواجه فريق مختلف تماماً عن برشلونة، ليفربول يلعبون بطريقة مباشرة على المرمى، على أى حال نريد أن نعود ونقوم بشىء مميز".

وعن الإصابات قال: "سأقرر اليوم كل ما يتعلق بالتشكيل، ستكون تشكيلة متوازنة بين الدفاع والهجوم، أما بالنسبة لأخبار الإصابات، فإن ستروتمان لا يزال يعانى من الإصابة".

وعن أزمة المشجع المتهم بقتل أحد جماهير ليفربول، قال "أنا والنادى يقفان جنباً إلى جنب مع شون كوكس وعائلته فى أزمته مع الشرطة الإنجليزية، ونحن متحدين ضد جميع أشكال العنف، أتمنى أن تكون ليلة ممتعة غدًا".

واختتم تصريحاته قائلا: "نحن نلعب مباراة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا أمام 70 ألف مشجع، يجب أن تتوقع رؤية فريق جاهز للمنافسة، أريد أن أرى رغبة من اللاعبين للفوز بهذا التحدى".

أكد البرازيلى إليسون حارس روما الإيطالى أن النجم المصرى محمد صلاح المحترف بنادى ليفربول الإنجليزى بإمكانه المنافسة مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى على الفوز بجائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم.

وقال إليسون، فى تصريحات لموقع "فوتبول إيطاليا"، "محمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع ليفربول، وبإمكانه التواجد ضمن القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة الكرة الذهبية والتى تضم 3 لاعبين، وأعتقد أن مشاركة اللاعب مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم، ومسيرته مع ليفربول بدورى أبطال أوروبا ستحدد مصيره من تلك الجائزة".

وأضاف "ليونيل ميسى هو أفضل لاعب واجهته طوال مسيرتى فى ملاعب كرة القدم، لكن محمد صلاح بات مصدر قلق لخصومه مثل ميسى".

موعد مباراة ليفربول وروما

يسعى النجم المصرى محمد صلاح لقيادة ليفربول الإنجليزى نحو الصعود إلى المباراة النهائية لمسابقة دورى أبطال أوروبا المحدد لها 26 مايو الجارى بمدينة "كييف" الأوكرانية، عندما يحل ضيفاً على روما الإيطالي فى التاسعة إلا ربع مساء الاربعاء، فى ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما"، فى "إياب" الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

وتبدو حظوظ ليفربول فى بلوغ المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا هى الأوفر بعدما حقق فوزاً عريضاً على روما الإيطالى بنتيجة 5 – 2 فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الأسبوع الماضى بملعب "آنفيلد"، وهو اللقاء الذى شهد تألق محمد صلاح الذى تمكن من تسجل "هدفين" وصناعة مثلهما ,لذلك فإن روما مطالب بالفوز 3 / 0 فى مباراة الإياب لكى يتأهل للنهائى.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register