راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

افتتاح بورسعيد للمونودراما على قصر الثقافة..واستضافة مكتبة مصر العامة الشريك الأساسي باقى الفعاليات

مونو دراما

 

محمد نوفل :

أعلنت ادارة مهرجان بورسعيد للمونودراما فى دورته الرابعة أن مكتبة مصر العامة ستستضيف فاعليات المهرجان ابتداء من يوم 28/3 القادم وحتى 2/4 يوم الاحتفالية الختامية للمهرجان وذلك تحت اشراف الدكتورة مروة محمد كامل مدير المكتبة ورئيسة اللجنه العليا للمهرجان وممدوح التابعى نائب مدير مكتبة مصر العامة ببورسعيد.

هذا وستقام حفل اقتتاح المهرجان يوم الجمعة القادم الموافق 27/3 على مسرح قصر ثقافة بورسعيد بحضور رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة والرئيس الشرفى للمهرجان الدكتور أحمد سخسوخ الكاتب والناقد المسرحى والعميد الاسيق لمعهد الفنون المسرحية على أن يتم استكمال فعاليات المهرجان بعد ذلك على مسرح مكتبة مصر العامة ببورسعيد.

ومن جانبه أكد المخرج ابراهيم فهمي رئيس قسم المسرح بقصر ثقافة بورسعيد و أمين عام مهرجان بورسعيد للمونودرما فى دورته الرابعة أن مكتبة مصر العامة ببورسعيد هى شريك أساسى فى المهرجان منذ أن تم انطلاق أولى دوراته عام 2009 وحتى اخر دورة له عام 2014 موجها الشكر لجميع القائمين على المكتبة لدعمهم للنشاط الفنى والثقافى.
جدير بالذكر أن مهرجان بورسعيد للمونودراما فى دورته الرابعة سيشارك فيه 13 عمل فنى للتنافس فى سباق المهرجان من محافظات مصر المختلفة ومن دول عربية أيضا .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register