راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

اكسبريس: ميجان ماركل طلبت لقاء ملك بريطانيا الجديد تشارلز الثالث قبل عودتها لأمريكا

ميجان ماركل زوجة الأمير هاري، أصبحت حديث التريند على جوجل بعد طلبها الذي وصف بالطلب الشجاع من الملك تشارلز الثالث قبل عودتها إلى ولاية كاليفورنيا.

 

وحسب ما نقلته صحيفة "اكسبريس" عن الخبير الملكى نيل شون، قال إنه حصل على المعلومة من مصدر مقرب جداً، والذى أخبره بأن ميجان ماركل، تود مقابلة الملك الجديد فى محاولة لرأب الصدع قبل رحيلها مع الأمير هارى إلى أمريكا.

 

وقال نيل شون عن ميجان ماركل، "إنها ترغب الآن قبل أن يعودوا إلى كاليفورنيا أن يكون لديهم لقاء وجها لوجه مع الملك تشارلز الثالث".

 

و تقدمت ميجان بطلب لمقابلة الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا قبل عودتها إلى قصر مونتيسيتو في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وتابع نيل شون: « تريد ميجان ماركل تصفية الأجواء وسط تقارير تفيد بأن الزوجين سيعودان إلى الولايات المتحدة في أقرب وقت لرؤية طفليهما أرشي وليلبيت».

واستكمل شون: «إنها خطوة شجاعة للغاية من ميجان ماركل، التي ترغب في شرح الأسباب المنطقية وراء ما أقدما عليه على مدار العامين الماضيين».

واختتم نيل حديثه، «المثير للاهتمام أن هذا تم في خطاب رسمي، وهذه هي الطريقة التي تكتب بها للملك من خلال حقوق الملكية الخاصة به وبالطبع تم تمرير الخطاب إلى مصدره، ومن غير المعروف الآن ما إذا كان الملك سيوافق على طلب ميجان أم لا».

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register