راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الأردن تستقبل رئيس وزراء مصر اليوم

صرح السفير طارق عادل سفير مصر في الاردن بان المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء وصل الي العاصمة الاردنية عمان، مساء اليوم ١٩ الجاري للمشاركة في المنتدي الاقتصادي العالمي الذي يعقد في منطقة البحر الميت، ممثلاً عن السيد رئيس الجمهورية.
وأضاف السفير طارق عادل ان السيد رئيس مجلس الوزراء سوف يشارك في الجلسة الافتتاحية صباح الغد ٢٠ الجاري بحضور جلالة الملك عبد الله الثاني ملك الاْردن ، وعدد من رؤساء الدول والحكومات المشاركين في المنتدي، مشيرا الي انه من المقرر ان يتبع الجلسة الافتتاحية عدداً من حلقات النقاش وجلسات عمل نوعية تتناول موضوعات ذات صلة بالموضوع الرئيسي للمنتدي ، تمكين الشباب وتحفيز الريادة والابداع في اقتصاديات المستقبل .
واضاف سفير مصر في الاردن ان رءيس الوزراء سيلتقي بنظيره الاردني د. هاني الملقي علي هامش اعمال المنتدي ، كما يلتقي ايضا بمجموعة من الشخصيات الدولية والإقليمية وممثلي الشركات الكبري والمؤسسات الاقتصادية المشاركة في اعمال المنتدي.
وفي سياق متصل، ذكر السفير طارق عادل ان المنتدي وحلقات النقاش المرتبطة به تمثل مناسبة هامة لعرض فرص الاستثمار المتاحة في مصر وما يوفره قانون الاستثمار الجديد من حوافز للدول والشركات المهتمة بالاستثمار في مصر .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register