راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الأرصاد: ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة غداً…وعاصفة ترابية حتى السبت

587

كريم جابر

قال وحيد سعودي، المتحدث الرسمي باسم هيئة الارصاد الجوية، إن البلاد ستشهد غداً الاربعاء، ارتفاعاً ملحوظاً في درجات الحرارة، حتى يوم السبت القادم، حيث ستصل الذروة إلى 33 درجة مئوية، مصحوبا بنشاط للرياح الجنوبية الغربية المثيرة للرمال والأتربة على معظم أنحاء الجمهورية، قد تصل إلى حد العاصفة على بعض المناطق ما يؤدى إلى انخفاض الرؤية الافقية واضطراب الملاحة البحرية هناك.

وأضاف سعودي، في تصريحات صحفية  ، اليوم الثلاثاء، أن الطقس لطيف على السواحل الشمالية الغربية مائل للحرارة على باقي الانحاء نهارا بارد ليلا، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة هناك، محذراً من تخفيف الملابس ليلاً وفي الساعات الاولى من الصباح الباكر.

وتابع متحدث الارصاد:" إن يجب الابتعاد عن كافة الانشطة البحرية في البحريين الابيض والمتوسط، حيث أن هناك ارتفاع ملحوظ في الموج من مترين إلى مترين و نصف والرياح السطحية فى البحر المتوسط جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية و في البحر الأحمر جنوبية شرقية.

وطالب سعودي، المواطنين، بالقيادة بهدوء وخاصة على الطرق الصحراوية، لانخفاض الرؤية الافقية، وبسبب سرعة الرياح التي تصل لحد العاصفة الرملية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register