راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الأرصاد: الطقس الإثنين حار.. والعظمى في القاهرة 37 درجة

Traditional Egyptian "Felucca" boats sail on the Nile river in the southern Egyptian city of Aswan about 879 km (549 miles) south of Cairo November 8, 2010. Feluccas are especially popular with tourists who enjoy their slow pace and intimate experience of the river. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh (EGYPT - Tags: TRAVEL SOCIETY)
Traditional Egyptian "Felucca" boats sail on the Nile river in the southern Egyptian city of Aswan about 879 km (549 miles) south of CairTRAVEL SOCIETY)

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الإثنين طقس مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، حار رطب على الوجه البحري والقاهرة شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارا، مائل للحرارة في أول الليل معتدل في آخره.

كما توقعت الهيئة، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، وأن تظهر بعض السحب المنخفضة على السواحل الشمالية، وأن تكون الرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط على خليج السويس ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، قالت الهيئة إنها ستكون معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر ستكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى 3 أمتار والرياح السطحية شمالية غربية.

وتتوقع الهيئة أن تصل درجة الحرارة العظمى، غدا الإثنين، في القاهرة 37 درجة والصغرى 24 درجة، وفي الإسكندرية العظمى 32 درجة والصغرى 21 درجة، وفي بورسعيد العظمى 33 درجة والصغرى 25 درجة، وفي شرم الشيخ العظمى 41 درجة والصغرى 30 درجة، وفي أسوان العظمى 44 درجة والصغرى 29 درجة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register