راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"الأرصاد": بدءًا من اليوم تحسن في الأحوال الجوية

قال وحيد سعودي المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن خرائط التوزيعات والضغط وصور الأقمار الصناعية، تُشير إلى وجود تحسن نسبي في الاحوال الجوية، من خلال انخفاض طفيف في درجات الحرارة والرطوبة، حيث تسجل درجات الرطوبة اليوم 80%، ومن المنتظر أن تسجل درجات الحرارة العظمى على القاهرة 35 درجة مئوية.

وأوضح "سعودي"، خلال مداخلة لبرنامج "صباحك عندنا" المذاع على فضائية "المحور" اليوم الثلاثاء، أنه خلال الـ72 ساعة القادمة، سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة بنحو درجة مئوية مع ثبات درجة الرطوبة في الجو، مُشيرًا إلى وجود شبورة مائية على معظم الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والقاهرة.

وحذر "المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية"، سائقي المركبات بتوخي الحذر عند قيادة السيارات على الطرق، مُشيرًا إلى مدى الرؤية على الطرق نتيجة الشبورة المائية يكون 2000 متر.

وأشار إلى طقس اليوم مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجة البحري، ويستمر حار على محافظات الصعيد، مُشيرًا إلى أن المدن الساحلية تبقى الأفضل في حالة الطقس مع وجود ظاهرة نسيم البحر على الاسكندريةومطروح، منوهًا إلى ان حركة الملاحية البحرية مهيئة تماما لكافة الانشطة الملاحية والاستمتاع بالشواطئ على البحرين المتوسط والأحمر.

ونصح المواطنين، بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خلال فترات الظهيرة، وشرب السوائل بكثرة، والاطمئنان الدائم على دورة تبريد السيارات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register