راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

«الأرصاد» تحذر من الشبورة المائية الكثيفة غداً

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تحسن حاله الطقس غدًا الثلاثاء 4 يناير 2022، واستمرار بعض الظواهر الجوية مثل الشبورة المائية الكثيفة التي تصل حد الضباب، ونشاط الرياح في بعض المناطق.

 

 

شبورة تصل حد الضباب.. حالة الطقس غدًا الثلاثاء 4-1-202

وحذرت الهيئة من تكون الشبورة المائية الكثيفة في الصباح الباكر، والتي تصل إلى حد الضباب، وتبدأ في التكون من الساعة الرابعة فجرًا وحتى الساعة الثامنة صباحًا.

 

شبورة كثيفة تغطي سماء القاهرة

ويسود طقس مائل للبروده غدًا نهارًا في القاهره الكبرى والسواحل الشمالية، وكذلك الإسكندرية ومحافظات شمال الصعيد والوجه البحري، بينما يميل الطقس للدفء على جنوب سيناء وكذلك جنوب الصعيد.

 

وتظل فرصة تكون الصقيع ليلًا على وسط سيناء قائمة خلال حالة الطقس غدًا الثلاثاء، بينما يكون الطقس شديد البرودة خلال ساعات الليل على جميع أنحاء مصر.

 

ولا تتوقع الأرصاد سقوط أمطار خلال حالة الطقس غدًا على عكس السائد خلال حالة الطقس اليوم وخلال الأيام الماضية.

 

وتتوقع الهيئة أن تكون حالة البحر المتوسط معتدلة، وارتفاع الموج من 1.5 متر إلى مترين، والرياح جنوبية غربية، بينما تكون حالة البحر الأحمر من خفيفة إلى معتدلة، ويتراوح ارتفاع الموج بين متر و1.5 متر، واتجاه الرياح شمالي غربي.

 

ويُتوقع أن تتكون الشبورة المائية خلال حالة الطقس الثلاثاء على الطرق المتجهة من وإلى محافظات القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، كما تتكون أيضا على الإسكندرية ومحافظات القناة وشمال الصعيد ووسط سيناء.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register