راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الأسر تستقل مراكب نيلية بالغربية في ثاني أيام العيد

توافد الآلاف من أهالي ومواطني وأسر وعائلات محافظة الغربية اليوم على الحدائق والمتنزهات لليوم الثاني على التوالي احتفالا بعيد الفطر المبارك فى أجواء احتفالية وكرنفالات سادها البهجة والفرحة على مستوى قرى ومراكز المحافظة.

كما لجأ الأطفال إلى الألعاب الترفيهية وركوب المراكب النيلية بطول كورنيش مراكز طنطا والمحلة وزفتى وكفر الزيات وبسيون. 

وحرصت الأسر والعائلات على اصطحاب أطفالهم وذويهم من كبار وصغار السن من الرجال والسيدات للجلوس بالأندية والمراكز الشباب، فضلا عن استخدام الملاهي الترفيهية والمنطاد.

ووضعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية خططا لمواجهة ظواهر التحرش وردع المخالفين لتأمين فعاليات الاحتفال بالعيد.

وشدد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية على التنسيق مع شرطة المسطحات المائية لمراقبة شواطئ نهر النيل بمدن زفتى وكفر الزيات وسمنود وبسيون وتكثيف التواجد الأمني بها ومواجهة أي حالات طوارئ في هذا الشأن.

كما يتم التنسيق مع مرفق النقل لتسيير أعداد من السيارات لخدمة مناطق التجمعات والحدائق والمتنزهات والملاهي.

وكلف المحافظ، بالتواصل مع مديرية أمن الغربية لاتخاذ جميع الإجراءات اللازمة أيام عيد الفطر المبارك، من تأمين الأماكن الأثرية والمتنزهات لحماية المواطنين، وكذا العمل على سهولة الحركة المرورية ومنع الإشغالات خلال تلك الفترة.

وأكد رؤساء المدن على مستوى المحافظة، أنه تم إعداد وتجهيز المتنزهات العامة والحدائق وفتحها منذ الصباح الباكر لأول أيام العيد أمام الرواد والمواطنين بالتنسيق مع إدارات الدفاع المدني طوال فترة العيد لمواجهة أي حرائق والتنسيق مع الإدارات والجمعيات الزراعية لعمل حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومتابعة المخالفين بالبناء مستغلين إجازة العيد ومواجهة حالات التعدي في مهدها، وتحرير المحاضر للمخالفين بالتنسيق مع الجهات المعنية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register