راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

“الأعلى للقوات المسلحة”ينعي الشهداء ويُثمن وعي الشعب ويؤكد الاستمرار في ملاحقة الإرهابيين

0

 

استهل المتحدث العسكري، العميد أركان حرب محمد سمير عبد العزيز بيانًا له، حول الأعمال الإرهابية التي وقعت أمس الخميس، في شمال سيناء، بالآية القرآنية” ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل احياء عند ربهم يرزقون “.

وأوضح المتحدث،أن المجلس الأعلي للقوات المسلحة، اجتمع اليوم الجمعة، لبحث وتحليل الأحداث الإرهابية التي وقعت أمس بشمال سيناء.

وأضاف أن المجلس أكد على أن تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تثنينا عن القيام بواجبنا المقدس نحو إقتلاع جذور الإرهاب والقضاء عليه ،بالإضافة إلى  إستمرار وتكثيف أعمال المداهمات والملاحقات لكافة عناصر الإرهاب والتطرف بسيناء وكافة ربوع البلاد بالتعاون مع عناصر الشرطة المدنية وبالدعم المطلق من جموع شعب مصر العظيم.

وشدد المجلس على الإصرار علي الإستمرار في تأمين كافة جهود الدولة لإستكمال خارطة المستقبل لتحقيق الأمن والإستقرار ودفع جهود التنمية، كما أشاد  ببطولات أفراد القوات المسلحة والشرطة المدنية في التصدي للأعمال الإجرامية التي تهدف إلي النيل من إستقرار الوطن.

وثمن المجلس، مدي الوعي لدي الشعب المصري بما تبذله القوات المسلحة من جهود وتضحيات لمجابهة عناصر التطرف والارهاب ذوداً عن مقدرات شعب مصر العظيم .

ونعى المجلس شهداء الوطن الأبرار داعين الله عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان متمنين الشفاء العاجل للمصابين .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register