راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الأهلي يبدأ رحلة التجديد لـ 6 لاعبين ويحسم شأن متعب .. تقرير

فتح النادى الأهلى ملف تجديد عقود لاعبيه الستة التى تنتهي بنهاية الموسم الجاري بعد الأجتماعات التى تمت خلال الفترة الماضية بين محمود الخطيب رئيس النادى والمشرف العام على فريق الكرة الذى تم تكليفه من قبل المجلس الأهلاوى باتخاذ ما يراه مُناسباً وبين حسام البدرى المدير الفنى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

الخطيب يُكلّف عبد الحفيظ

رئيس النادى كلّف مدير الكرة بالتفاوض مع اللاعبين الستة التى تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى وهم ، شريف إكرامى ، وليد سليمان ، عبد إله السعيد ، حسام عاشور ، أحمد فتحى وأحمد عادل عبد المنعم .

وتحدث عبد الحفيظ مع السعيد في هذا المسألة وطلب الأخير تأجيل مسألة التفاوض بشأن تجديد عقده مع النادى لما بعد انتهاء مباريات الدور الأول للدورى بسبب ضغط المباريات وكذلك لإمكانية تلقيه عرضاً من إحدى الأندية الخارجية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

فيما رحّب حسام عاشور بفكرة تجديد عقده  وأن كانت هناك عدة تفاصيل سيتم حسمها خلال التفاوض الرسمى.

ومن المقرر أن يفتح مدير الكرة ملف التفاوض مع الرباعى الآخر، فتحى ، أكرامى، سليمان وأحمد عادل خلال الفترة المقبلة حيث يرغب مسئولو القلعة الحمراء لحسم هذا الملف حفاظاً على تركيز واستقرار الفريق.

مدير الكرة يتحدث عن ملف التجديد

من جانبه ، قال سيد عبد الحفيظ أن الفريق يحتاج لجهود جميع اللاعبين موضحاً أنه لا يرغب في يسبق الأحداث فهناك مزيداً من الوقت للبت في ملف التجديد خاصة وأن اللاعبين الستة من العناصر الهامة بالفريق كما أن علاقتهم بالنادي وجمهوره والجهاز الفنى قوية ولا يوجد هناك ما يُعكّر صفو هذه العلاقة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register