راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"الإسكندرانية" بوابة الزمالك المعتادة للتتويج بكأس مصر

انتصار مثير حققه فريق نادي الزمالك على حساب نظيره الاتحاد السكندري ، بربع نهائي مسابقة كأس مصر في موسمها الجاري، بتحويل تأخره للفوز بثنائية ليضرب موعداً مع الإسماعيلي في الدور قبل النهائي.
أندية الإسكندرية تعاني بشدة في مواجهاتها أمام الزمالك بالمسابقة الأعرق في تاريخ الكرة المصرية، حيث ذاقت وتجرعت الهزيمة ووداع المسابقة على يد أبناء ميت عقبة مراراً وتكراراً خلال الألفية الحالية.

التتويجات الأربعة الأخيرة للزمالك بلقب كأس مصر شهدت مروراً سهلاً في مواجهة أندية عروس البحر المتوسط نحو التتويج، ففي موسم 2008 تخطى الفريق الأبيض منافسه حرس الحدود ليبلغ المباراة النهائية ويظفر بالكأس الغالية.

ويحقق الزمالك لقب البطل في 2013 على حساب فريق نادي سموحة في المباراة النهائية للمسابقة بهدف نظيف مع الدقيقة الأخيرة للمواجهة.

ويلتهم الزمالك الثلاثي السكندري في تتويجه الأخير بلقب كأس مصر موسم 2015، بالإطاحة بكل من حرس الحدود والاتحاد وسموحة على التوالي، ليبلغ المباراة النهائية ويحصد اللقب في النهاية.

ويعبر الزمالك الاتحاد السكندري ويطيح به من ربع نهائي مسابقة الموسم الجاري، مرسخاً عقدة الفريق الأبيض في مواجهته بأندية المدينة الساحلية بالمسابقة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register