راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"الإسكندرية السينمائي الدولي": مجهود الإعلاميين "فن" يستحق التكريم

IMG_0680.PNG

"منال أيوب" بعد تكريم "زهرة التحرير": المهرجان ملحمة عبقرية فريدة من نوعها

كريم جابر

كرم مهرجان إسكندرية السينمائي الدولي برئاسة الناقد الأمير أباظة عددا من الإعلاميين والصحفيين والمراسلين والمصورين بعروس البحر الابيض المتوسط وذلك لمجهوداتهم الكبيرة فى تغطية المهرجان وكواليسه عبر نقل الأحداث بكل مصداقية وشفافية وجاءت مؤسسة زهرة التحرير الإعلامية على رأس المكرمين برئاسة الدكتورة منال أيوب نقيب إعلاميي الإسكندرية .

و رحب الناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان بالإعلاميين والإعلاميات ,وأوضح في كلمته أن هذا الحفل يأتي تقديراً من اللجنة المنظمة لمهرجان إسكندرية، نظير ما قدمه الإعلاميون والإعلاميات من جهود متميزة طيلة أيام المهرجان من أجل إنجاح فعالياته ونقل الأنشطة الشاملة للمهرجان .

وكذلك قدم شكره للإعلاميين على ما بذلوه وقدموه خلال أيام المهرجان مشيراً إلى ما قدمه المركز الإعلامي في المهرجان من خدمات مهنية سهلت من مهمة الإعلاميين، مضيفا أن ما قدمه الإعلاميين "فن" راق لا يختلف عن بقية الإبداعات التي شهدها المهرجان.

وعقب ذلك كلمة للإعلاميين المشاركين في التغطية قدموا من خلالها شكرهم للقائمين على المهرجان، بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي موجز تضمن العمل الإعلامي الذي تم نقله من خلال كافة وسائل الإعلام المشاركة في تغطية فعاليات مهرجان إسكندرية السينمائى الدولي .

وعقب الحفل ألقت الدكتورة منال أيوب كلمة وجهتها لجميع الإعلاميين والإعلاميات عبرت فيها عن شكرها للجهود التي بذلها الجميع بمهنية واحترافية عالية ساهمت بشكل كبير في نجاح المهرجان وجذب العديد من الزوار من مختلف المناطق و قدمت شكرها الخالص لمدير المركز الإعلامي بالمهرجان وأعضاء المركز نظير ما قدموا من جهود جبارة .

وأضافت "هذا التكريم يشكل تكريما وتحفيزا كبيرا لإبداعات الصحفيين , ويعتبر من أهم التكريمات التي تسعد كل إعلامي مصري ، حيث تأتي الجائزة تتويجا لنتاج العمل المشترك بين المهرجان ووسائل الإعلام لنقل وقائع الفعاليات لأكبر مهرجان تسوق في المنطقة.

وتابعت :" لا يمكن لشخص يعيش أو يزور إسكندرية أن يفوت فرصة الاستمتاع بفاعليات مهرجان الإسكندرية خاصة في ظل وجود العديد من الأسر التي تنتظر انطلاق المهرجان كل عام لتسجيل الحضور الفعلي والمشاركة في الفعاليات التي يجلب معظمها لأول مرة في الشرق الأوسط، ولاسيما الصحفيين الذين يشعرون بجو مختلف كليا في تغطية الفعاليات التي تطلق شهيتهم للإبداع.

واكدت ان قيمة جائزة المهرجان تكمن في كونها فتحت ميدانا للصحفيين لإظهار الإبداعات وابتكار المزيد من الأفكار الإعلامية التي تعبر عن روح المهرجان ومكانته الكبيرة بين الفعاليات المختلفة التي تقام على ارض عروس البحر الابيض المتوسط طوال العام.

واختتمت متطرقة للمهرجان "مهرجان الإسكندرية ملحمة عبقرية فريدة من نوعها، احتضنت الفنون الراقية والتراث والأصيل، كما انصهرت فيها الكثير من المعاني الإنسانية الجميلة التي جعلت له بصمة أبدية في قلوب المقيمين والزوار، وقالت: يبدأ الشخص رحلة النجاح في اللحظة التي يقرر فيها ذلك، والمهرجان منذ انطلاقه أعتمد على أناس يحبون الفوز ويعشقون الرقم الواحد، عملوا بجد واجتهاد واهتموا بأدق التفاصيل التي أبهرت جميع شعوب العالم على مدى أعوامه الماضية.

الجدير بالذكر أن الحفل تميز بحضور عدد كبير من الإعلاميين وحظي باهتمام وسائل الإعلام الصحفية .

وفي الختام سلمت دروع التكريم للجهات الإعلامية والإعلاميين والإعلاميات المشاركين في "المهرجان" والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

كرمت ادارة مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي مؤسسة زهرة التحرير للطبع والنشر و الاعلان برئاسة الدكتورة منال أيوب نقيب اعلاميى الاسكندرية وذلك جراء التغطية الصحفية والاعلامية المتميزة لاجواء للمهرجان .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register