راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الاتحاد الدولي للصحافة العربية يكرم أهالى وأسر شهداء القليوبية

 

 

 

 

images

 

كتب :على شاكر 

 

كرم الإتحاد الدولى للصحافة العربية أسر الشهداء بمحافظة القلوبية بالتعاون مع جريدة " أحوال مصر" والعديد من الهئيات والمؤسسات المجتمعية بالمحافظة

وأكد السلامونى على الدور الذى تقوم به القوات المسلحة والممثل فى القيادة الحكيمة للفريق أول عبدالفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع ، الذى إستطاع بدوره ورجال القوات المسلحة بث روح الحب بين أفراد الوطن ووأد ما كان يدبره له الأعداء والحاقدين .

واضاف السلاموني ان الاتحاد الدولي سيدعم مبادرة "أحوال مصر" كمنبر اعلامي للاتحاد في "تدشين حملة اعلامية دولية" تبرز هذه المعاني وتساهم في إيصال الصوره الحقيقيه لهذه الثوره المجيده من خلال التنسيق مع فروع الإتحاد وكوادره الإعلامية بالخارج للوقوف ومجابهة هذه الحمله الشرسة للإعلام الصهيوني والغربي .

هذا وقد حضر حفل تكريم أسر الشهداء بالقليوبية ناصر السلاموني رئيس الإتحاد الدولى للصحافة العربية والعقيد محمد عبد الواحد المستشار العسكري لمحافظة القليوبية والسيد موسى رئيس مدينه كفرشكر. والعميد حسين جنديه مأمور مركز كفرشكر, والعقيد حسام صلاح الدين رئيس جمعيه العسكرين المتقاعدين. والاستاذ ياسر عرفه رئيس مجلس اداره احوال وممثل الانحاد بالمنوفيه . والاستاذ سيد زهيري رئيس تحرير احوال مصر وعضو مجلس ادارة الاتحاد وممثل الدقهليه.والاستاذ احمد فؤاد مسؤل العلاقات الخارجيه بالاتحاد والاستاذ عبد الحليم الشاذلي ممثل الاتحاد بالشرقيه والدكتور عبدالباقي السيد استاذ التاريخ الاسلامي بجامعه عين شمس. واحمد حلاوه امين التجمع بكفرشكر واعضاء تمرد بنها وممثلي الاتحاد بالمحافظات ولفيف من ابناء مدينه كفرشكر ومحافظه القليوبية.

يُذكر أن الإتحاد الدولى للصحافة العربية كان قد قدم العديد من الأعمال الإعلامية والمشاركات المجتميعة بمحافظات الدلتا والصعيد ومدن القناة ، وأن أعضاء الإتحاد فى محافظة القلوبية وعلى رأسهم الإعلامى السيد يوسف والإعلامى محمود المصرى ممثلى الإتحاد ، كانوا قد أخذوا على عاتقهم رعاية الإتحاد والنهوض بدوره الإعلامى والتواصل بين المؤسسات الإعلامية والحقوقية والخدمية ومنظمات المجتمع المدنى واللجان الشعبية فى المحافظة .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register