راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الاعتراضات على الحكم والحضور الجماهيري.. أبرز المظاهر في مباراة الزمالك والداخلية

حقق فريق الزمالك فوزا هاما على الداخلية بثلاثة أهداف نظيفة اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري؛ وشهد اللقاء بعض المشاهد الهامة.

وكان الملفت للنظر في المباراة هو الاعتراضات على محمد معروف الحكم بالجملة سواء من جانب جماهير وجهاز الزمالك أو الداخلية خصوصا بعد احتساب ضربة الجزاء الزمالك مما أدى لهوجة اعتراضات من جانب جهاز الداخلية.

التواجد الجماهيري للزمالك في مباراة اليوم كان أكثر من أي لقاء سابق وهو ما يعكس نوايا الزمالك فى الموسم الجديد بالتواجد بأعداد جماهيرية مكثفة بعد الحصول على موافقة الجهات الأمنية.

تواصل غياب مرتضى منصور عن حضور مباريات الزمالك بعد عدم تواجده في مواجهة الإنتاج الحربي بالجولة الأولى من عمر بطولة الدوري حتى لا يتعرض للانتقادات بسبب ردود أفعاله.

الفريقان سبق أن التقيا في 9 مباريات سابقة بالدوري، كان للزمالك خلالها الكلمة العليا، إذ حقق 7 انتصارات وحسم التعادل نتيجة مباراتين، ولم ينجح الداخلية في تذوق طعم الفرحة والانتصار أمام أبناء ميت عقبة.

وسجل الزمالك 17 هدفًا بشباك الداخلية ومُني مرماه بـ 7 أهداف، حيث يعتلي الثنائي محمود شيكابالا وأحمد رفعت قائمة هدافي مواجهات الفريقين على مدار تاريخهما.

ومن المفارقات الغريبة في تاريخ مواجهات الزمالك والداخلية أن اللقاء إما يشهد الانتصار المحلي الأول للمدير الفني للأبيض خلال ولايته مع الفريق، وإما يشهد إقالته ورحيله عن منصبه.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register