راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

“الانتخابات الرئاسية” تشكل لجنة لتلقي وفحص الشكاوى المتعلقة بالعملية الانتخابية

 

 

انتخابات الرئاسة أرشيفية

 

قررت لجنة الانتخابات الرئاسية برئاسة المستشار أنور رشاد العاصي، تشكيل لجنة لتلقي وفحص كافة الشكاوى المتعلقة بالعملية الانتخابية المقرر إجراؤها يومي 26 و 27 مايو الجاري، واتخاذ الإجراءات والقرارات اللازمة في شأنها.

وتحدد أن تكون لجنة تلقي وفحص الشكاوى برئاسة المستشار الدكتور عبد العزيز سالمان الأمين العام للجنة الانتخابات الرئاسية.. وعضوية عدد من المستشارين والقضاة أعضاء الأمانة العامة للجنة، وهم كل من المستشار الدكتور طارق شبل، والمستشار طارق عبد العليم، والمستشار شريف الشاذلي، والمستشار أمجد دياب، والمستشار حسين عبد الرؤوف، والمستشار الدكتور طارق عبد القادر، والمستشار أحمد بنداري، والمستشار أيمن نور الدين، والمستشار محمد رسلان، والمستشار ياسر المعبدي، والمستشار أحمد رفعت، والمستشارة سارة عدلي حسين.

وتضمن قرار تشكيل لجنة تلقي وفحص الشكاوى، أن تستعين بمنسقين من عدد من الوزارات والجهات المعنية لتسهيل مهمتها، وعلى رأسها وزارات الخارجية والداخلية والدفاع والإعلام والتنمية المحلية والإدارية، علاوة على المجلس القومي لحقوق الإنسان.

كما تضمن القرار أن يتم إنشاء سجل يدوي لقيد الشكاوى الواردة إلى اللجنة بأي طريق من الطرق، سواء كانت عن طريق الهاتف أو البريد الالكتروني أو الفاكس أو البريد العادي، على أن يتم إثبات كافة الإجراءات التي يتم اتخاذها بشأن تلك الشكاوى.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register