راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

البحر الأحمر: مناقشة المساكن البلديلة للعشوائيات وبحث تقنين وضع اليد

عقد اللواء عبد الفتاح تمام، السكرتير العام لمحافظة البحر الأحمر، نيابة عن اللواء أحمد عبدالله المحافظ مساء أمس، الأربعاء، اجتماعًا لمناقشة ملف المساكن البديلة للعشوائيات بمدينة الغردقة ـ رأس غارب ـ سفاجا القصير وتقنين وضع اليد على الأراضي المملوكة للدولة بمختلف مدن المحافظة.
فى بداية الأمر، توجه تمام بالشكر للقائمين على عملية الحصر والعاملين بمشروع تقنين وضع اليد الأراضى المملوكة للدولة، وكذلك القائمون على مشروع المساكن البديلة للعشوائيات وذلك لحصول المحافظة على المركز الأول فى عمليات حصر الأراضى المتعدى عليها بالمحافظة.
وأكد "تمام"، سرعة حصر الحالات التي تم تقديمها، ومعاينة الطلبات التي تم فحصها، مشيرًا إلى أن المحافظة ستتخذ الإجراءات القانونية لاسترداد حق الدولة.
وأوضح أنه يجب تحديد الموقف الكامل لجميع المستحقين، مشيرًا إلى أنه سيتم عرض جميع الملفات على لجنة البت وفي وجود مفوض الدولة بالمحافظة ، وأن هذه الملفات قد تم مناقشتها وجارى اتخاذ الإجراءات اللازمة لتقنين الحالات التى قد قدمت.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مساء أمس، بالقاعة الرئيسية بديوان عام المحافظة بالغردقة بحضور الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ والعميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية والسكرتير عام المساعد ورؤساء مدن المحافظة والأحياء وبعض المسؤولين والتنفيذيين بالمحافظة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register