راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

البرلماني خالد فهمي يمثل مصر في منتدى إندونيسيا للتنمية المستدامة

يشارك النائب خالد عبدالعزيز فهمي عضو مجلس النواب عن دائرة دار السلام، وعضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار في المنتدى البرلماني العالمي للتنمية المستدامة المنعقد في إندونيسيا، مؤكدًا أن أهم أهداف التنمية المستدامة، التشجيع على نشر العدالة وخلق مجتمعات لا يُهمش فيها أحد.

وأكد "عبدالعزيز" في تصريح صحفي له اليوم، أن أهم أهداف التنمية المستدامة في إندونيسيا، القضاء على الفقر بجميع أشكاله وأنواعه والتنمية المستدامة في التعليم والصحة والزراعة، والاستغلال الأمثل والمستدام للثروات الطبيعية دون الإخلال بحقوق الأجيال القادمة.

وأشار، إلى ضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة للتصدي لتغير المناخ وآثاره، وتعزيز وسائل التنفيذ وتنشيط الشراكة العالمية، مؤكدًا أن العالم يعلم جيدًا إمكانيات مصر، ومدى توقع نجاح التنمية المستدامة في مصر، في ظل بناء الدولة الذي يحدث في الوقت الراهن من إنشاء بنيه تحتيه مستدامة وطرق على أعلى مستوى.

ويبدأ المنتدى العالمي غدًا الثلاثاء بمدينة بالي الإندونيسية، وينتهي في 8 سبتمبر الجاري، وتشارك فيه جميع برلمانات العالم، ويمثل مجلس النواب المصري، النواب: "خالد عبدالعزيز فهمي، ونور عبدالرزاق، ومحمد الحسيني، وزكريا حسان".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register