راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"التراس السيسى" و"كمل جميلك" تطالب وزير الدفاع بالترشيح لانتخابات رئاسة الجمهورية

 

الفريق أول عبد الفتاح السيسى
الفريق أول عبد الفتاح السيسى

شيماء غلاب:

دشن مجموعة من الشباب حملة باسم "ألتراس السيسي"، ضمن حملة "كمل جميلك"، التي تطالب وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي بالترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة.

وقال  محمد حسنين مؤسس حملة "كمل جميلك"  إن الحملة تقوم بتصميم تيشرتات بألوان علم مصر وعليها صورة "السيسي"، مضيفا أن هذه التيشرتات سوف توزع علي أعضاء الحملة ومن يريد الانضمام إليها.

وأضاف حسنين أن الحملة انضم لها الكثير من المشاهير، مثل نور الشريف ورجاء الجداوي وغيرهم من نجوم الفن والغناء.

وأكد  حسنين أن المكتب التنفيذي رفض تمويل من رجال أعمال وسياسيون من لبنان والسعودية، وأنهم يعتمدوا على التمويل الذاتي وأن الفريق السيسي عليه تلبية مطالب الشعب لرد الجميل، وأنهم متوقعون أن الثلاثون مليون الذي فوض السيسي لمحاربة الإرهاب سيقومون بالتوقيع على الاستمارات لمطالبة السيسي بالترشح للرئاسة، مؤكدا أن على السيسي الرضوخ لمطالب الشعب.

ومن جانبه صرح  خالد العدوى المنسق العام لحملة "كمل جميلك" لترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع ونائب رئيس الوزراء أنه سيتم انتهاء من الإستمارات الجمعة الموافق 15 سبتمبر .

وأكد العدوي أن استمارات الحملة ستكون لها مواصفات خاصة ومؤمنة وذات علامات مائية حتى يصعب تزويرها، وسيتم طرح 7 ونص مليون استمارة، 16 سبتمبر في جميع المحافظات وقرى مصر.

وأضاف أن استمارات الحملة مدعمة إليكترونيا بشكل غير مسبوق في جميع الحملات الميدانية، وسيتم إرسال أجهزة لاب توب للمراكز للتصوير من خلالها.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register