راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

التشكيل المتوقع وموعد المباراة.. تفاصيل مباراة الأهلي وطنطا غداً

يستضيف الأهلي طنطا يوم الأثنين 2 أبريل 2018 ميلادياً، 17 رجب 1439 هجرياً، ضمن الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.

يدخل نادي القرن المباراة وهو متصدراً برصيد 75 نقطة، ويعد الإسماعيلي أقرب منافسيه برصيد 56 نقطة، بفارق 19 نقطة كاملة، ويتبقى له 6 مباريات إذا ما استطاع أن يتحصل على العلامة الكاملة سيصل إلى النقطة 74، وهذا يعني أن الأهلي ضمن رسمياً حصولة على درع الدوري للمرة رقم 40 وحصوله على النجمة الرابعة كإضافة لمسلسل البطولات الكثيرة لدى القلعة الحمراء بعد أن وصل للنقطة 75، ثم يأتي الزمالك العائد بقوة في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، فيما يتذيل المصري المربع الذهبي لجدول الترتيب برصيد 49 نقطة والذي يعد ثاني أقوى خط هجوم مناصفة مع الدراويش.

يذكر بإن أبناء البدري مازالوا يُرهبون جميع فرق الدوري بالأداء الرائع والنتائج القوية التي يحققوها، ووابل الأهداف التي يسجلها لاعبي القلعة الحمراء في كل لقاء، مع العلم أن الأحمر قد فاز فى المباراة الأخيرة على إنبي بنتيجة (1-0)، وكان قد ذبح مونانا في لقائي الذهاب والإياب بإجمالي نتيجة (7-1)، ضمن مواجهات دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

يدخل الأهلي بكامل قوتة ولكن مفتقداً لخدمات كلاً من علي معلول والذي أصيب في مباراة منتخب بلاده الأخيرة ضد كوستاريكا، ورامي ربيعة للإصابة، ولم يتحدد بعد مشاركة سعد سمير من عدمه، نظراً لإصابتة بإجهاد في العضلة الخلفية.

سيبدأ المدرب حسام البدري بكامل قوتة وبنفس طريقته المعتادة والمتوقعة وهي (4-2-3-1)، والذي يؤدي بها نتائج جيدة جدا في مبارياتة في الدوري.

التشكيل | 4-2-3-1

محمد الشناوي

أيمن أشرف – صبري رحيل – محمد نجيب – أحمد فتحي

حسام عاشور – عمرو السولية

جونيور أجايي – وليد سليمان – صلاح محسن

وليد أزارو

موعد المباراة والقناة الناقلة
سيكون موعد المباراة يوم الأثنين 2 أبريل 2018 ميلادياً، 17 رجب 1439 هجرياً، في تمام الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة، 21:30 بتوقيت مكة المكرمة.

المباراة الأهلي – طنطا
الموعد الأثنين 2 أبريل 2018 ميلادياً، 17 رجب 1439 هجرياً
20:30 بتوقيت القاهرة، 21:30 بتوقيت مكة المكرمة
الملعب استاد القاهرة
الحكم لم يتحدد بعد
القناة الناقلة اون سبورت و دي ام سي سبورت والنيل الرياضية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register