راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

التعاون يجتاز اتحاد جدة بخماسية بمشاركة عماد متعب

ضرب فريق التعاون، الذي يضم بين صفوفه الثلاثي المصري، عصام وعماد متعب ومصطفى فتحي، مضيفه الاتحاد، بخمسة أهداف لهدفين، في المباراة القوية التي جمعتهما مساء الإثنين، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن الجولة الثامنة عشر المؤجلة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وأنهى فريق التعاون الشوط الأول متفوقا على الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف، فكان العميد المبادر بالتهديف عن طريق نجمه الكويتي، فهد الأنصاري، بتسديدة من ركلة حرة مباشرة، غالطت الحارس عصام الحضري بالدقيقة الخامسة، قبل أن يعدل التعاون النتيجة بهدف عبر محترفه سيدريك أميسي بتسديدة قوية على يمين الحارس فواز القرني بالدقيقة التاسعة، وضاعف زميله عبدالفتاح آدم، النتيجة، بهدف ثان، بالدقيقة 13 للفريق التعاوني، قبل أن يعود اللاعب نفسه، ويضيف ثاني الأهداف الشخصية والثالث للتعاون بالدقيقة 39 بالطريقة ذاتها.

في الشوط الثاني، حملت الدقيقة 62 هدف التقليص الثاني لفريق الاتحاد عن طريق أحمد العكايشي العائد للتهديف بعد طول غياب، قبل أن يعود التعاون، ويسجل رابع أهدافه عبر سيدريك أميسي بالدقيقة 77، وأكمل الخماسية التعاونية بشباك العميد البديل سعيد الدوسري بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة، لينتهي اللقاء بفوز التعاون على الاتحاد بخمسة أهداف لهدفين.

شهدت المباراة، مشاركة المصري محمود كهربا بالتشكيلة الأساسية لفريق الاتحاد كالعادة، وحاول مرارا وتكرارا على المرمى، وصنع العديد من الكرات لزملائه، وصنع هدف فريقه الثاني لزميله أحمد العكايشي، ولكنه فشل مع زملائه في صناعة الفارق وخسر بخماسية بالنهاية.

في المقابل، حضر عصام الحضري في حراسة مرمى التعاون، وأخطأ في الهدف الأول بشباكه بعدما غالطه الدولي الكويتي فهد الأنصاري، ولكنه تصدى للعديد من الكرات في بقية فترات المواجهة وقاد فريقه للفوز بخمسة أهداف لهدفين.

وحضر متعب كبديل في الشوط الثاني مع فريق التعاون أمام فريقه السابق الاتحاد، وتحديدا بالدقيقة 64، وحاول على مرمى فواز القرني، ولكن محاولاته لم تفلح، ولكنه شارك مع زملائه بتحقيق فوز ساحق بنهاية المطاف.

فيما لم يشارك مصطفى فتحي مع فريق التعاون، نظير إصابته التي يتعافى منها بالوقت الحالي.

ليرفع فريق التعاون رصيده النقطي إلى المركز الخامس برصيد 31 نقطة ( 8 انتصارات، تعادلات، 8 خسائر) على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وبفارق نقطة واحدة عن اتحاد جدة السادس الذي تلقى الخسارة السابعة بعد مرور 23 جولة من عمر المسابقة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register