راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

«التعليم» تعلق على تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2022

نشرت إجابة امتحان اللغة الإنجلزية خلال ساعات امتحان الإنجليزي 2022، العديد من الصور والإجابات على جروبات تطبيق التليجرام، وهذا منذ بداية لجنة امتحان اللغة الإنجليزية اليوم.

 

إليك إجابة امتحان الإنجليزي والتي تعتبر من أكثر ما يهم طلاب المرحلة الثانوية بعد انتهاء ساعات امتحان اللغة الإنجليزية 2022 في اليوم السابع من امتحانات الثانوية العامة 2022 الموافق يوم الخميس 7 يوليو 2022، إليك نموذج إجابة الإنجليزي اليوم.

 

امتحان الإنجليزي 2022

بعد انتهاء امتحان الإنجليزي 2022 ينتظر طلاب الثانوية العامة إجابة امتحان الإنجليزي من أجل مراجعة الإجابات، ومقارنة مع إجاباتهم، وهذا من أجل وضع توقعات نتيجة امتحان انجليزي ثالثة ثانوي 2022.

امتحان اللغة الإنجليزية 2022

حيث بدأ امتحان اللغة الإنجليزية 2022 اليوم الخميس الموافق 7 يوليو 2022، وانتهى الآن الطلاب من إجابة الإنجليزي منذ بداية اللجنة في تمام الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الإثنى عشر ظهرا.

حيث امتدت لجنة امتحان اللغة الإنجليزية اليوم مدة ثلاث ساعات، علما بأن كافة طلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2021 – 2022 الذين يخوضون امتحان اللغة الإنجليزية 2022، بخلاف أقسامهم ( أدبي – علمي علوم – علمي رياضة).

امتحان اللغة الإنجليزية اليوم

بينما يأتي امتحان اللغة الإنجليزية اليوم كتاسع مادة في جدول امتحانات الثانوية العامة 2022، بعد أربعة مواد لا ينضموا إلى نتيجة الثانوية العامة 2022 ( تربية دينية – تربية وطنية – إحصاء اقتصاد).

 

كما يأتي امتحان اللغة الإنجليزية 2022 بعد المواد الشعبة العامة اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية، لتكون ثالث مادة للشعبة العامة، والمادة الأخيرة، حيث يتبادل بعد العيد الشعب تبعا لترتيب وتواريخ مواد الثانوية العامة في الجدول.

 

امتحان انجليزي للصف الثالث الثانوي

حيث يختبر امتحان انجليزي للصف الثالث الثانوي قدرة الطالب على تذكر الكلمات المعاني والمصطلحات، والقواعد اللغوية، والقدرة على القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية، حيث ينطبق على امتحان انجليزي ثالثة ثانوي 2022 كافة المواصفات الورقة الإمتحانية في امتحانات الثانوية العامة 2022.

 

امتحان انجليزي ثالثة ثانوي 2022

حيث خاض الطلاب اليوم امتحان انجليزي ثالثة ثانوي 2022 والذي احتوي على 40 سؤال تبعا لنظام الأسئلة الاختيار من المتعدد، ينقسم الدرجات فيها كالتالي:

 

– 30 درجة على 30 سؤال اختيار من المتعدد، كل سؤال بدرجة.

 

– 20 درجة على 10 أسئلة اختيار من المتعدد، كل سؤال بدرجتين.

 

حيث يتوافر من ضمن أنظمة الأسئلة قطعة للفهم وعليها اختيار من المتعدد 20% من امتحان انجليزي ثالثة ثانوي 2022، والقصة 14% والترجمة 10%.

 

امتحان انجليزي 3 ثانوي

بينما يحرص طلاب الثانوية العامة على التركيز على إجابة الإنجليزي من اجل الحصول على درجة مرتفعة في اللغة الأجنبية الأولى، حيث أن امتحان انجليزي 3 ثانوي يعتمد على نظام الاختيار من المتعدد بدون أسئلة مقاليه، مع نظام الإجابة بورق البابل شيت.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register