راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

التفاصيل الكاملة لطعن شاب مصري بالعاصمة لندن..تقرير

لقي مواطن مصري يحمل الجنسية الإيطالية مصرعه، الخميس الماضي، على يد 4 شباب بريطانيين ما بين 14 إلى 19 عامًا داخل موقف للسيارات بأحد المراكز التجارية بالعاصمة لندن طعنًا بالسكين.

والسبب وراء مقتل الشاب المصري، بحسب ما ذكرت وسائل الاعلام الإيطالية، قيام الشاب بالنظر إلى الشباب البريطانيين نظرة لم تعجبهم فقاموا بالشجار معه، وكان الشاب المصري بصحبة خطيبته أثناء خروجه من السينما.

الضحية يدعى حسام على عيسى 20 عامًا، وقد اهتم الإعلام الإيطالي بقصة مقتله التي وقعت الخميس الماضي، حيث أكدت وسائل الإعلام الإيطالية أنه توفي بسبب نظرة لم تعجب هؤلاء البريطانيين، وأن الشاب المصري يعيش في مدينة داغينهام شرقي لندن منذ نحو عام، حيث يعمل بأحد المطاعم هناك.

وأشارت وسائل الاعلام الإيطالية إلى أن الشاب كان بصحبة خطيبته التي تدعى سلمي بيغوم، إنجليزية من أصل بنغالي وتعيش في لندن، وبعد خروجه وجد نفسه محاطًا بأربعة شباب بريطانيين وكونوا حلقة حوله، واعتدوا عليه بالركلات واللكمات، وأخرج أحدهم سكينًا وقام بتسديد طعنات للشاب المصري، الذي تم نقله إلى المستشفى وتوفي بعد ساعة فقط من الواقعة، فيما هرب المعتدون من مكان الواقعة.

وتمكنت الشرطة البريطانية من التوصل للجناة عن طريق كاميرات المراقبة وتم اعتقال 2 منهم بتهمة القتل، والإفراج عن 2 قصر لحين وقوفهما أمام محكمة خاصة، وقد أصيبت خطيبة الشاب المصري حسام بحالة من الصدمة، والتي تدرس بالجامعة التي كان من المفترض أن يدرس فيها حسام العام المقبل، بعد أن قدم أوراقه بها، بحسب وكالة الأنباء الإيطالية أنسا.

وولد حسام على عيسى في مصر، وعاش لمدة 14 عامًا في منطقة مانتوفا بإيطاليا، وحصل على الجنسية الإيطالية، حيث يقيم والداه في إيطاليا.

و صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لمحاولة الوصول إلى أي معلومات عن رأسه في مصر، لكن الصفحة اتضح منها انفصال القتيل عن مصر بصورة كاملة وقائمة الاصدقاء لديه تضم عدد هائل من الشباب الايطالى والإنجليزي، كما أن تعليقاته تخلو من أي مظاهر راديكالية أو ميل للعنف.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register