راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

التيار الشعبي يرحب بتحمل الجيش سداد ديون الغارمات

التيار الشعبى
التيار الشعبى

 

أشاد حسام مؤنس المتحدث الرسمي للتيار الشعبي بقرار القوات المسلحة بتحمل سداد ديون الغارمات، والذى طالب التيار الشعبي به ضمن حزمة إجراءات عاجلة في خطاب لرئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوي .

وكتب مؤنس على صفحته الخاصة على موقع تويتر "قرار القوات المسلحة بتحمل سداد ديون الغارمات للافراج عنهن خطوة في الاتجاه الصحيح لما طرحناه في التيار الشعبي من اجراءات العدالة الاجتماعية ، وننتظر المزيد من الاجراءات من حكومة الببلاوي (وليس من القوات المسلحة) إذا كانت جادة في تعبيرها عن الثورة والعدالة الاجتماعية واحتياجات الناس".

وعن اختيار محمود بدر ومحمد عبد العزيز في لجنة الدستور ، اعتبر مؤنس هذا القرار خطوة موفقة ، وكتب " اختيار ٢ من شباب حملة "تمرد" للجنة الدستور خطوة موفقة للغاية ، محمود بدر ومحمد عبد العزيز وشباب تمرد صوت حقيقي لهذا الجيل في لجنة الدستور ، المهم الآن أن تنجح القوى الشبابية في التوافق على ٣ اسماء يمثلون شباب ثورة يناير وامتدادها في ٣٠ يونيو لتمثيل الشباب في لجنة الخمسين .. والأهم أن يكون ممثلو الشباب في لجنة الدستور بمن فيهم شباب تمرد أصحاب مشروع ورؤية محددة وواضحة يدافعون بها عن دستور يعبر عن الثورة واهدافها".

وعما نشر في جريدة الوطن حول قيام جبهة 30 يونيو بترشيح شباب ليكونوا نوابا للوزراء وقائمة بأسماء ترشيحات محافظين ونواب لهم ، أوضح مؤنس أن هذا الخبر ليس دقيقا وأنه بمجرد التوصل لقائمة نهائية بالتوافق بين القوى الشبابية سيتم الاعلان عنها للرأي العام.

وأكد أهمية وجود نواب من الشباب للوزراء والمحافظين ليكون هناك شراكة حقيقية لهذا الجيل في إدارة المرحلة الانتقالية وهى احد ضمانات نجاحها .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register