راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

" الجبهة الشعبية لمناهضة اخونة مصر " .. وزير التضامن الاجتماعى "نموذج" للوزير الفاشل

 

 

 

download (1)

 

 

 

 

 

كتبت : شيماء غلاب

صرح محمد سعد خير الله المتحدث بأسم الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر بأن وزير التضامن الإجتماعي الدكتور أحمد البرعي يقدم نموذج متفرد للوزير الفاشل . لأنه طبقاً لتصريحاته الأخيرة بأن على مكتبه مذكرة قانونية تم إعدادها من خلال لجنة الشئون القانونية بوزارة التضامن الإجتماعي وهذه المذكرة القانونية علي مكتبه منذ فترة طويلة ترصد مخالفات لجماعة الإخوان وتحصد كم رهيب مما لاييدع مجالاً للشك لأفعالهم الإجرامية بإستخدامهم مقر الجماعة كمكان لتخزين الأسلحة والزخائر التي كانت تستخدم في قتل المتظاهرين السلميين .

وقال خير الله أنه من الغرابة بعد هذا الكم الكبير من التجاوزات المرصودة من قبل رجال وزارته يخرج الوزير ليقول بالنص أنه رغم هذا لا يريد إتخاذ قرار بحل الجماعة حتى لا يتهم بأنه يسيس الموضوع .

لذلك نتسائل متى ياسيادة الوزير تقدم نموذج في إعلاء شأن دولة القانون وتتخذ قرارً حتمياً ويعتبر واجباً وطنياً بحل الجماعة . فهل كل ما أقترفته الجماعة وكل الدماء التي سالت لا تستحق أن تتخذ هذا القرار .

وأكد خير الله أن الوزير يقدم نموذجاً للأيدي المرتعشة ومن الأن فصاعدً يجب أن يدير الوزارات من هم علي مستوى الشارع المصري ومطالبه التي ثار من أجلها .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register