راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الجعارة تهاجم أصغر مرشحة للنواب: «إسقاطها الجنسي بصُباع الموز إساءة للمحترمات»

 

وأضافت ساخرة: «ممكن حد يتطوع ويمدها بمعلومات عن شارع الهرم ؟!»

هاجمت الكاتبة سحر الجعارة، وفاء صلاح الدين أصغر مرشحة لانتخابات البرلمان الجديد عن إحدى الدوائر بمحافظة المنوفية وذلك بعد إثارة الأخيرة للجدل من خلال تصريحاتها في وسائل الإعلام.

وكتبت الجعارة منشور على صفحتها بموقع فيس بوك قائلة: المرشحة التي تود دخول مجلس النواب و جزمه الرجل فوق رأسها لا تمثلني .. وإن كانت تغازل أصوات الرجال في المنوفيه  بالمطالبة بعدم عمل المرأه فأنا أدعوها لأن تحمل حذاء كل إمرأه  عامله فوق رأسها وتعود لمنزلها لأنها نموذج للتخلف والرجعيه والجهل.

وأضافت: «عيب جدا تستعرض جسدها في صور الدعايه الإنتخابيه .. ثم ان الإسقاط الجنسي في صباع الموز المتمسكه به إساءه لكل إمرأه محترمه

(حتي لو كان رمزها الإنتخابي )، ممكن حد يتطوع ويمدها بمعلومات عن شارع الهرم ؟!».

ونادت وفاء بتعدد الزوجات قائلة: مفيش مشكلة في ده طالما حلال، ثم واصلت إثارة الجدل وكتبت على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أن الزواج أفضل من العمل وأن حذاء الرجل فوق أدمغة السيدات، ومهما وصلت الست من مناصب في العمل العام، فهي في نهاية الأمر، خادمة لزوجها، وواصلت قائلة أن تتمنى مواصفات خاصة في زوجها، مثل أن يكون «حمش وبغمازات»، مشيرة إلى أنها الزواج أفضل من العمل العام المُرهق بقولها: «كان زماني متستته».

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register