راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الجمعية العمومية للإسماعيلى فى طريقها لعدم الإكتمال

الجمعية العمومية للاسماعيلي

 

 

كتب : احمد علي

من المقرر ان تنعقد الجمعيه العموميه للنادي الاسماعيلي يومي 14 و 15 فبراير الجاري وذلك بحضور 6248 عضو هم المسددين للاشتراكات السنويه الاخيره وهم من لهم الحق بالحضور ومناقشة ميزانية النادي الاسماعيلي والعديد من الامور الهامه .

واولها مشروع انشاء النادي الاجتماعي الجديد بارض النخيل ذلك المشروع الذي تأخر كثيرا وينتظره الكثير من اعضاء النادي ومازال مجلس ادارة النادي الاسماعيلي في انتظار الدعم من وزارة الرياضه دون ان يحاول ايجاد حلول او افكار لاستغلال هذه المساحه من الارض والتي توجد بمكان مميز جدا في وسط مدينة الاسماعيليه .

وايضا ربما تشهد الجمعيه العموميه احداث اثاره وذلك بسبب مقعد العضو حمد عيد الذي مازال يشارك بالحضور في اجتماعات مجلس الاداره ويحضر المباريات على الرغم من الحكم عليه بالحبس مدة ثلاثة اشهر من قبل المحكمه العسكريه وقام بالفعل بتنفيذ العقوبه ويقول حمد عيد ان العقوبه غير نهائيه وانه احضر مايفيد ذلك من النيابه العسكريه وتقدم به الى مديرية الشباب والرياضه بالاسماعيليه على الرغم من تنفيذه للعقوبه .

وكان حمد قد تم ضبطه وبحوزته كارنيه مزوربإسمه ويحمل صفة عقيد قوات مسلحه ويعد ذلك مخالفا للائحه التي تقضي بفصل العضو واجراء انتخابات على مقعده ولكن حمد عندما خرج قام بتهديد كل اعضاء مجلس الاداره وصرح بانه يمتلك مستندات لمحاضر جلسات اجتماع مجلس الاداره بها توقيعات مزوره لاعضاء مجلس ادارة النادي وتم خلال هذه الجلسات اعتماد عقد المدير الفني للفريق شوقي غريب وعقود اللاعبين وتحتوي هذه المستندات على تزوير واهدار مال عام .. والغريب ان موقف حمد عيد قوبل بالصمت من باقي الاعضاء ورئيس النادي .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register