راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الجيش السوري: مقتل العشرات من داعش في مناطق متفرقة بالبلاد

 

 

الجيش-السوري

 

صرح مصدر عسكري بأن القوات السورية المسلحة دمرت وكرا لتنظيم “داعش” في دوما بريف دمشق وقضت على أكثر من 20 إرهابيا وأصابت أعدادا كبيرة منهم معظمهم من جنسيات غير سورية، فيما استهدفت وحدات أخرى من الجيش أوكار وتجمعات الإرهابيين في جوبر و عين ترما ومحيط الدخانية وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم.

وأضاف المصدر حسبما ذكرت الوكالة العربية السورية للانباء سانا أن وحدة من الجيش في مدينة دير الزور دمرت اليوم نفقا بطول 21 مترا في حي العرفي كان يستخدمه الإرهابيون لنقل الأسلحة والذخيرة وأنه تم القضاء على جميع الإرهابيين الموجودين في النفق

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش أوقعت أعدادا من إرهابيي تنظيم “دولة العراق والشام” قتلى ومصابين في حيي الحويقة والرشدية ومن بين القتلى الإرهابي أبو هاجر المصري مصري الجنسية.

ولفت المصدر إلى أن وحدة أخرى من الجيش اشتبكت مع إرهابيي التنظيم في مزارع قرية المريعية بريف المحافظة وقضت على عدد منهم وأصابت آخرين ومن بين القتلى الإرهابي خطاب عمر الصلال. فيما قضت وحدات أخرى من الجيش على عدد كبير من الإرهابيين وأصابت آخرين باستهداف تجمعاتهم في الميادين وذبيان وموحسن في ريف دير الزور.

وفي حلب قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين ودمرت لهم سيارات وعتادا في سلسلة عمليات ضد أوكارهم وتجمعاتهم في حلب وريفها.

وأضاف أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات الإرهابيين في عاكولا وحميمة وبلاس وحرمل وهنانو وتل شعير والسكري ودارة عزة والليرمون وأغيور بحلب وريفها ما أدى إلى مقتل وإصابة العديد منهم وتدمير عتادهم.

واوضح ان وحدات من الجيش دمرت وكرا لمتزعمي الإرهابيين شمال بلدة عتمان باتجاه منطقة المناشر في ريف درعا وأحبطت محاولة تسلل من الجهة الغربية للبلدة ما أدى إلى مقتل عدد منهم وتدمير أسلحة وذخائر.

وفي ريف إدلب أوقعت وحدات من الجيش أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين باستهداف تجمعاتهم وأوكارهم في سراقب وأبو الظهور ومعرة النعمان ومعرشورين وبنش.

كما أردت وحدات من الجيش إرهابيين قتلى وأصابت آخرين باستهداف تجمعاتهم في محيط وادي الضيف وكفرنجد ومعربليد وطلف والدبشية والجديدة والبويطي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register