راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الجيش يقضي على الإرهاب.. مقتل عشرات الإرهابيين بحملة أمنية وسط سيناء

قتل الجيش المصري عشرات الإرهابيين في حملة أمنية استهدفت بؤر الإرهاب وسط سيناء، عشية مقتل العشرات في عملية إرهابية بمسجد الروضة في مدينة بئر العبد شمالي سيناء.
وقال متحدث رسمي إن 30 من عناصر الجماعات الإرهابية قتلوا في حملة مداهمات أمنية استهدفت بؤرا ارهابية بقرية الريسان وسط سيناء.

وفي وقت سابق أعلن المتحدث العسكري المصري، أن القوات الجوية تقوم بتدمير عدد من العربات المستخدمة في تنفيذ الهجوم علي المصلين وقتلت من بداخلها بمحيط منطقة الحدث.

وأضاف أن القوات المسلحة استهدفت عددا من البؤر الإرهابية التى تحتوى على أسلحة وذخائر خاصة بالعناصر التكفيرية.

وتواصل قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء بالتعاون مع القوات الجوية تمشيط البؤر الإرهابية والبحث عن باقى العناصر التكفيرية للقضاء عليهم.

نشر المتحدث العسكري المصري فيديو لحملات شنتها القوات الجوية المصرية على مواقع إرهابيين في سيناء يوم أمس، وذلك بعد الهجوم الإرهابي الذي وقع بمسجد الروضة.

أعلنت النيابة العامة المصرية، السبت، أن عدد ضحايا الهجوم الدامي، الذي وقع على مسجد قرية الروضة في محافظة شمال سيناء ارتفع إلى 305 قتلى من بينهم 27 طفلا و128 مصابا.
وبدأت مساجد مصر أداء صلاة الغائب على أرواح القتلى في الهجوم من مسجدي الحصري بالسادس من أكتوبر ومسجد الناصر ببنها، حسبما أفاد التلفزيون المصري.

وأعلنت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية دق أجراس جميع الكنائس في الكرازة المرقسية للكنيسة القبطية الأرثوذكسية في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر السبت.

وذكرت النيابة العامة المصرية في بيانها أن مهاجمي مسجد الروضة في محافظة شمال سيناء كانوا يرفعون علم تنظيم داعش وأن عددهم يتراوح بين 25 و30 شخصا.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register