راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الحكومة تبدأ تحديث قاعدة بيانات "التموين"

تظل قضية بطاقات التموين الشغل الشاغل للشعب المصرى، فى ظل تزايد نسبة الفقر بين الشعب المصرى، والظروف الاقتصادية الصعبة، لذلك تمثل بطاقات التموين والدعم متنفسا للمصريين فى ظل موجات الغلاء المتتالية.

وزارة التموين على لسان المهندس خالد العطار، رئيس اللجنة التنفيذية لتنقية بطاقات التموين، أعلنت أن الحكومة ستبدأ حملة إعلانية يوم ٢٥ أبريل الجارى لتوعية ١٩ مليون مواطن بضرورة استكمال بياناتهم وبطاقتهم التموينية.

ونواب لجنة التضامن الاجتماعى والأسرة أكدوا أهمية الخطوة، معتبرين أن الدعاية الإعلانية لاستكمال بيانات المستفيدين من منظومة الدعم خطوة هامة على طريق إيصال الدعم لمستحقيه، موضحين أنه كما ستفصح استكمال البيانات وتحديث قواعد البيانات عن أشخاص غير مستحقين يحصلون على الدعم ستلفت الانتباه ايضاً لأشخاص مستحقين الدعم وتتجاهلهم المنظومة عن غير قصد.

ومن جانبها أكدت النائبة البرلمانية، كارولين ماهر، عضو لجنة التضامن الاجتماعى والأسرة بمجلس النواب، أهمية القيام بدعاية إعلانية من قبل وزارة التموين للمواطنين لتشجيعهم على استكمال بياناتهم لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وبدورها أكدت النائبة هبه هجرس، عضو لجنة التضامن الاجتماعى والأسرة وذوى الإعاقة بالبرلمان، أن تحديث البيانات هدفه تنقية المعلومات المغلوطة، والتأكد أن الدعم يصل لمستحقيه والتشديد على أن من يحصلون على الدعم هم المستحقين فقط.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register