راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الخولي: أنظار الدولة تتجه إلينا لحل أزمات "النوات"

large-83319392033546262

عاينت محافظ اﻹسكندرية باﻹنابة، سعاد الخولي، اليوم السبت، مصبات تصريف مياه الأمطار في جميع المنشآت التي تقع على الكورنيش لاتخاذ ما يلزم بشأن فتحها.

حسب بيان صحفي، شارك في الجولة، رئيس هيئة الصرف الصحي بالإسكندرية، اللواء محمود نافع، ومسؤول مرفق مياه القوات المسلحة، العميد خالد صلاح، والمدير التنفيذي للمركز الهندسي جامعة الإسكندرية، الدكتور وليد عبدالعظيم، فضلا عن أعضاء اللجنة المشكلة بالقرار رقم 1620.

وأكدت الخولي أن أنظار الدولة تتجه إلى المحافظة لوضع الحلول السريعة لمواجهة النوات القادمة، ووضع حلول مستقبلية من شأنها عدم تكرار ما حدث يوم الأحد الماضي، ووجهت فريق العمل المكون من مسؤولي محافظة الإسكندرية والصرف الصحي وكلية الهندسة بجامعة الإسكندرية بتفعيل القرار رقم 1620 لحل المشكلة خلال أيام، مع تواجد كل مسؤول في موقعه ووضع خطة لتطهير اليومي للشنايش من الأمطار.

وخلال الجولة تم الاتفاق على وضع خطط قصيرة المدي للعمل على حل المشكلة في خلال أيام، ومنها تطهير وتسليك الشنايش بشكل يومي وعمل مواسير لتصريف مياه الأمطار بالمنشآت الواقعة علي الكورنيش، على أن يتم الانتهاء منها خلال يومين بالتعاون مع القوات المسلحة.

وتم وضع خطط مستقبيلة، حيث سيتم طلب خرائط لربط شنايش الكورنيش، وتنفيذ مصبات موازية بقطر 18 بوصة، فضلا عن عمل خطوط طرد إضافية بجانب الخطوط القديمة، بالتعاون مع كلية الهندسة، كما تم توقيع جميع مسؤولي المنشآت على محضر يلزم الأطراف بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register