راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الدوري السعودي.. أحمد حجازي يقود اتحاد جدة ضد التعاون

تواجد المدافع المصرى أحمد حجازى، لاعب اتحاد جدة، في التشكيل الأساسى لفريقه الذى يخوض مواجهة ضيفه التعاون، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في تمام السابعة إلا ربع من مساء اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" والتي تحمل اسم جولة "لنلهم العالم بقمتنا"، وجاء تشكيل الاتحاد كالتالى: جروهي في حراسة المرمى، حمدان، أحمد حجازي، زياد، سعود عبدالحميد، رودريجز، المالكي، كريم الأحمدى، هنريكي، البيشي، ورومارينهو.

تشكيل الاتحادتشكيل الاتحاد

ويحتل الاتحاد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط وهو نفس رصيد التعاون الذى يأتي في المركز الحادى عشر بفارق الأهداف.

وحقق فريق اتحاد جدة، فوزه الأول هذا الموسم فى الدوري السعودي للمحترفين، على حساب جاره فريق الأهلى، فى لقاء ديربى جدة، الذى جمع الفريقين مساء السبت الماضى على ملعب "الجوهرة المشعة".

شهدت المباراة، المشاركة الأولى للنجم المصرى أحمد حجازى، مع فريق الاتحاد، بعد انضمامه على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد، قادما من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وخاض أحمد حجازى المباراة بالكامل، وتألق فى ظهور الأول مع فريق العميد، ونجح فى الحفاظ على نظافة شباك فريقه للمرة الأولى هذا الموسم.

في المقابل، سقط التعاون فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق القادسية، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "مدينة الأمير سعود بن جلوى"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، وشهدت المباراة غياب المدير الفنى الفرنسي باتريس كارتيرون، عن قيادة فريق التعاون، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى 4 لاعبين أخرين وهم الحارس كاسيو والمدافع إياجو وإبراهيم الزبيدي وسيدرك اميسي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register