راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الديربي العربي الأقوى حاليًا ؟ .. رابطة الأندية ترد على تصريحات الإعلامي السعودي وليد الفراج

رد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، على تصريحات الإعلامي السعودي وليد الفراج بشأن الديربي العربي الأقوى في الوقت الحالي.

كان فراج أثار الجدل بتصريحاته أمس السبت حينما قال عبر قناة "إم بي سي أكشن" السعودية إن النصر والهلال هو أقوى ديربي عربي متفوقًا على قمة الأهلي والزمالك.

وأوضح فراج "الأهلي والزمالك ديربي على مستوى مصر فقط، ما هذا الديربي الذي لا يتواجد به جمهور وعلى مستوى اللاعبين أيضًا فأنتم ترون الأسماء الموجودة في الهلال والنصر".

وأضاف "أنا أحب مصر والدوري المصري لكن نحن نتحدث عن الدوري السعودي الذي تنقله 40 قناة على مستوى العالم".

بدوره رد سويلم في تصريحات لقناة "النهار"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، "مع كل الاحترام للنصر والهلال والكرة السعودية، لا توجد مقارنة بين ديربي الأهلي والزمالك وأي ديربي آخر في الوطن العربي حتى في وجود كريستيانو رونالدو وساديو ماني وغيرهم".

وأضاف "كل شخص مسؤول عن تصريحاته، أعتقد أن وليد فراج يريد إرضاء المسؤولين عن كرة القدم السعودية، لكن هناك شعبية كبيرة للأهلي والزمالك في الوطن العربي".

وأوضح "لا يمكن أن نقلل من قيمة الدوري السعودي، هناك تعاقدات غير مسبوقة، لكن يظل ديربي الأهلي والزمالك الأكبر في الوطن العربي، لا يمكن أن يقتنع أحد بكلام وليد فراج".

وعن عودة الجماهير، قال سويلم "لابد أن تلتزم الجماهير كي تعود إلى المدرجات بالسعة الكاملة، أحداث مثل تكسير المقاعد أو حافلات الجماهير المنافسة تمنعنا من الحديث عن عودة الأعداد".

وأتم تصريحاته بالقول "هناك تنسيق مع الأجهزة الأمنية بأن يتضاعف عدد الجماهير، ستسمعون أخبارًا عن زيادة الأعداد في الفترة المقبلة، والأمن حريص على أن تكون تملأ الجماهير المدرجات".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register