راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الرئيس الأمريكي: نعمل على تحسين حياة الشعب الفلسطيني ..لدينا إصرار على استرداد حقوق الصحفية شيرين أبو عاقلة.. قدمنا أكثر من نصف مليار دولار مساعدات إنسانية لفلسطين في 2021 .. وملايين اللقاحات في غزة.. وأعلن تقديم حزمة جديدة بـ 300 مليون دولار..معاناة وقلق الأطفال الفلسطينيين «حقيقية»

اختتم الرئيس الأمريكي جو بايدن جولته الشرق أوسطية والتي شملت زيارته إلى إسرائيل وفلسطين ثم السعودية حيث عُقدت قمة جدة للأمن والتنمية وشهدت مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من قادة دول مجلس التعاون الخيلجي.

والتقى بايدن نظيره الفلسطيني محمود عباس بمقر الرئاسة الفلسطينية في بيت لحم، حيث أكد على استمرار المساعي الأمريكية لتحقيق السلام، مشيرًا إلى انه يدعم إقامة دولة فلسطينية مستقلة.

وقال الرئيس الديمقراطي، إن واشنطن قدمت أكثر من نصف مليار دولار مساعدات إنسانية لفلسطين العام الماضي 2021، حيث أعلن خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع عباس عن تقدم 300 مليون دولار كحزمة مساعدات إضافية بينهم 100 مليون دولار إلى القطاع الصحي.

وأضاف بايدن إن بلاده قدمت أكثر من مليون جرعة كورونا للمواطنين في قطاع غزة، مؤكدًا حرص واشنطن على تحسين حياة الشعب الفلسطيني ولاسيما الأطفال.

وأكد بايدن إن الولايات المتحدة تُصر على تحقيق كامل لاسترداد حقوق الصحفية الأمريكية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، مشيرًا إلى انها كانت تنشر الحقيقة وتدعم الفكر الديمقراطي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register