راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الرقابة الادارية بأسيوط تضبط مهندسة الرصف بحى غرب اسيوط لتقاضيها رشوة 100 الف جنيه

729385041452847206

اسيوط /مدحت عرابى
تمكنت هيئة الرقابة الادارية بأسيوط من ضبط رئيسة قسم الرصف بحى غرب اسيوط عقب تقاضيها مبلغ 100 الف جنيه "مائة الف جنيه " على سبيل الرشوة لانهاء عمل من اعمال وظيفتها لاحد رجال الاعمال بمساعدة زوجها وذلك في إطار سعي هيئة الرقابة الإدارية لاستئصال الفساد من المحليات .
كانت قد وردت معلومات لضباط هيئة الرقابة الادارية بأسيوط تفيد تورط المهندسة نادية س. رئيسة قسم الرصف بحى غرب فى انهاء عمل من اعمال وظيفتها لاحد رجال الاعمال فى مقابل حصولها على مبلغ 100 الف جنيه على سبيل الرشوة منه .
وعلى الفور تم تشكيل فريق من جهاز الرقابة الادارية بالمحافظة برئاسة المقدم احمد الشمندى وتم تتبع ومراقبة اطراف القضية وبالتحريات الميدانية تم التأكد من صحة المعلومات الواردة .
وعلى الفور تم اتخاذ الاجراءات القانونية لضبط الواقعة وتمكن المقدم احمد الشمندى من ضبط المدعوة نادية س. رئيسة قسم الرصف بالحى وضبط زوجها ع. م . بصفته شريك ووسيط وكذا ضبط م. أ . رجل الاعمال "الراشى " و ع. ع. مدير حساباته كوسيط .
 وبتفتيش مكتبها بحى غرب تم ضبط مستندات تخص الواقعة وبتفتيش منزلها تم ضبط 100 الف جنيه مبلغ الرشوة وكميات من المواد المخدرة المتنوعة وجارى عرض المتهمين على النيابة العامة لاستكمال التحقيق .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register