راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الروك يزور دور العرض المصرية بفيلمه Baywatch

دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك" دور العرض المصرية يوم الأربعاء المقبل، من خلال فيلم الأكشن الكوميدي Baywatch المقتبس من مسلسل شهير في التسعينات يحمل الاسم نفسه، وهذه 5 أشياء قد لا تعرفها عن الفيلم.

1-غير مسموح لك بمشاهدة فيلم Baywatch لو كان عمرك أقل من 17 سنة فهو يندرج تحت تصنيف R هو للأفلام التي تحتاج لإشراف عائلي للمشاهدين أقل من 17 سنة لتضمنه محتوى خاص بالبالغين، وهذا حسب تقييم جمعية الصورة المتحركة في أمريكا (MPAA).

2- حقق نجاحا جماهيريا في أسبوع عرضه الأول بعد أن انطلق يوم 25 مايو الماضي، وحقق نجاحًا جماهيريًا لتصل إيراداته بعد الأسبوع الأول من عرضه 18 مليون دولار أمريكي.

3-قام الإنتاج بتصميم شاطئ خاص للتصوير على شاطئ ميامي بولاية فلوريدا، وبلغت تكلفة الفيلم الإنتاجية 69 مليون دولار، كما صرّح شيبرد فراند مهندس الديكور ومصمم الشاطئ "لقد أردنا أن نخلق من شاطئ إميرالد شخصية أخرى بالفيلم، كي يرتبط به الجمهور"، وبالفعل كان الشاطئ معبرًا خاصةً في المشاهد التي تخلو من الحوار.

4-تخطت مشاركة دواين جونسون "ذا روك" في فيلم Baywatch نجم الشباك السينمائي، حيث شارك في إنتاج الفيلم كمنتج منفذ، وصرح المنتج فلين عن دوره في الفيلم "أعتقد أنه لا يوجد أي إنسان على هذا الكوكب يمكنه لعب هذه الشخصية باستثناء جونسون، فقد أعجبني التفكير فيه وكأنه بوسايدون رب البحر عند الإغريق"، فهو في بيته طالما هو بالبحر، وأشعر أنه يملأ الشاشة بالحماس والطاقة".

5-اختار دواين جونسون النجمة ألكسندرا داداريو لتكون ضمن فريق حرّاس شاطئ Baywatch، وتعتبر تلك هي المرة الثانية التي تجمع بين النجمين، حيث تعاونا مسبقًا في فيلم San Andreas.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register