راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الرياضة اليوم .. أبرز المواجهات الرياضية في الدوري الممتاز

يشهد اليوم السبت 27 / 1 / 2018 العديد من الأحداث الرياضية التى نستعرض كواليسها فى السطور التالية على صعيد مختلف الألعاب سواء كرة القدم أو كرة اليد أو الكرة الطائرة.

الأهلى يبدأ الاستعداد لموقعة الإسماعيلى

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فى الثانية ظهر اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداته للقاء النادى الإسماعيلى.

 

كان الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، قد منح اللاعبين راحة من المران أمس الجمعة، بعد الفوز على فريق الرجاء بثلاثة أهدف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت ضمن الجولة الـ20 بمسابقة الدورى الممتاز.

ويستعد الأهلى لمواجهة فريق الإسماعيلى يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الـ21 بمسابقة الدورى الممتاز.

على لطفى يظهر للمرة الاولى فى الأهلى

يظهر على لطفى حارس الأهلى الجديد فى مران الفريق اليوم للمرة الأولى بعد التوقيع للقلعة الحمراء مؤخراً لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم تبدأ فى يناير الجارى قادماً من نادى أنبى.

كان حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى قد قرر قيد على لطفى فى قائمة الفريق الإفريقية، قبل نهاية فترة القيد الحالية أواخر يناير الجارى لتضم بذلك قائمة الفريق ثلاثة حراس مرمى هم، شريف إكرامى ومحمد الشناوى وعلى لطفى استعدادًا لخوض البطولة الإفريقية، التى يسعى الأهلى لاستعادة لقبها الذى توج به ثمانى مرات من قبل.

مؤتمر صحفى لمرتضى منصور لإعلان صفقة النقاز وجبر

يعقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم السبت للإعلان عن صفقتى حمدى النقاز وعلى جبر.

وينظر مرتضى المؤتمر الصحفى فى منزله للإعلان عن تفاصيل إعارة على جبر مدافع الزمالك لنادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى.

ويعلن مرتضى خلال المؤتمر أيضا عن تفاصيل صفقة التعاقد مع حمدى النقاظ الظهير الأيمن التونسى الجديد للزمالك.

كان الزمالك قد أعلن موافقته على إعارة على جبر لوست بروميتش ليزامل أحمد حجازى المدافع المصرى لصفوف الفريق حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء بشكل نهائى.

من جهة أخرى، كان النادى الأبيض قد أعلن أيضا عن ضم حمدى النقاز ظهير أيمن منتخب تونس قادما من النجم الساحلى لمدة ثلاثة مواسم ونصف.

صاحب الـ25 عاما يملك 15 مباراة دولية مع منتخب تونس، ويلعب فى النجم الساحلى منذ عام 2013.

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبى يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدورى المصرى.

فراعنة اليد فى مواجهة تونس بنهائى الأمم الأفريقية

يلتقى فى الثامنة مساء اليوم السبت، منتخب كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى مروان رجب نظيره التونسى فى إطار نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الجابون.

و يسعى منتخب الفراعنة إلى تكرار سيناريو نسخة 2016 بالفوز على المنتخب التونسى فى النهائى للاحتفاظ باللقب وتحقيق النجمة الأفريقية السابعة فى تاريخ كرة اليد المصرية.

كان منتخب كرة اليد الأول قد تأهل إلى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الجابون بالفوز على المغرب بنتيجة 31/29 فى نصف النهائى الذى أقيم أول أمس الخميس.

وتضم قائمة لاعبى الفراعنة فى هذه البطولة: كريم هنداوى ومحمد على ومحمد عصام، عمر الوكيل وكريم أيمن وعلى زين وإسلام حسن ومهاب حسام، وأحمد الأحمر وأبو الفتوح أحمد "حماصة" وممدوح طه ويحيى خالد، ومحمد سند ومحمد إبراهيم ومحمد ممدوح هاشم ومحمد رمضان، وإبراهيم المصرى ووسام سامى نوار، فيما يرأس البعثة خالد العوضى نائب رئيس اتحاد كرة اليد ويرافقه كرام كردى المشرف العام على المنتخب.

الأهلى مع الاتحاد.. والزمالك مع أكتوبر فى نهائيات دورى الطائرة

يواجه اليوم السبت، فريق الكرة الطائرة الأول لرجال النادى الأهلى نظيره الاتحاد السكندرى فى إطار الجولة الرابعة بالدور النهائى من الدورى الممتاز والمقامة فى الإسكندرية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register