راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الرياضة اليوم .. أبرز المواجهات في الدوري العام .. تقرير

يشهد اليوم 22 يناير 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها مواجهة الإسماعيلى مع الأسيوطى سبورت فى الأسبوع الـ20 بالدورى الممتاز ولقاء منتخب اليد أمام الكونغو الديمقراطية فى ختام الدورى التمهيدى ببطولة الأمم الأفريقية.

 

الاتحاد السكندرى يستضيف المقاولون

يستضيف الاتحاد السكندرى نظيره المقاولون العرب فى تمام الثانية والنصف ظهر اليوم على استاد برج العرب بالاسكندرية فى مواجهة يدخلها الفريقان بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق كل منهما الفوز فى الجولة الأخيرة للمسابقة حيث فاز زعيم الثغر على النصر بثلاثية دون رد وفاز ذئاب الجبل على الإسماعيلى بهدفين دون رد .

الإسماعيلى يلتقى الأسيوطى باستاد الإسماعيلية

فيما يستضيف الإسماعيلى نظيره الأسيوطى سبورت على استاد الإسماعيلية فى تمام الخامسة عصرًا فى مواجهة يدخلها الدراويش بحثًا عن تصحيح المسار والعودة لقطار الانتصارات بعد الخسارة من ذئاب الجبل فى الجولة الماضية بهدفين دون رد بينما تفوق الأسيوطى على الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف .

ويحتل الإسماعيلى المركز الثانى فى جدول الدورى برصيد 41 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز فى 12 وتعادل فى 5 وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا بينما يحتل الأسيوطى المركز العاشر برصيد 23 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 5 وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

 

 

فراعنة اليد أمام الكونغو الديمقراطية فى ختام تمهيدى أمم أفريقيا

بينما يلتقى فى السادسة مساء اليوم الاثنين، منتخب كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى مروان رجب نظيره الكونغو الديمقراطية فى إطار ختام الدور الأول التمهيدى ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الجابون وتستمر حتى يوم 27 يناير الجارى .

 

 

كما تشهد الجولة الختامية لقاءات بين كل من تونس مع الكونغو برازافيل والمغرب مع نيجيريا والكاميرون مع الجابون "صاحبة الأرض والجمهور".

 

 

مجلس الأهلي يكرم أبطال السلة والطائرة والاسكواش

بينما يقيم مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب في السابعة مساء اليوم الاثنين حفل تكريم لعدد من فرق النادي التي حققت بطولات خلال الفترة الأخيرة.

 

في إطار سياسة مجلس الإدارة لتحفيز الفرق الرياضية على تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات للنادي في المحافل المختلفة والتأكيد على مساندة المجلس لكل أبناء النادي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register