راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الزمالك يلتقي بيراميدز للوصول إلى القمة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره بيراميدز، في تمام السابعة والنصف، مساء اليوم، الخميس، على إستاد القاهرة الدولي، في ختام منافسات الأسبوع السابع للدوري الممتاز.

ويدخل الفارس الأبيض، المباراة، بحثا عن الفوز من أجل الزحف بكل قوة صواب القمة الذي يتصدرها غريمه التقليدي الأهلي برصيد 15 نقطة، من 5 مباريات، محققا العلامة الكاملة من خلالها، وكان أخرها بالأمس ثلاثية صبحي وأزارو والشيخ في شباك دجلة.

أما الزمالك فعلى مدار 5 مباريات خوضها حتى الآن، حقق الفوز في ثلاث مواجهات فقط، بينما حسم التعادل الإيجابي مناسبة وحيدة أمام أف سي مصر، أحدث الوجوه الجديدة في عالم الأضواء والشهرة، أما الهزيمة ضد انبي بهدفين مقابل هدف، كانت بمثابة القشة التي كسرت ظهر البعيد، ولتكون هذه المباراة هي الأخيرة للصربي ميتشو مع الفريق محليا، وهو ما أدى إلى توقف رصيد الفريق عند 10 نقاط، وضعته في المركز الخامس.

وتعد مباراة اليوم هي الظهور الأول للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الجديد للزمالك، على مستوي بطولة الدوري الممتاز، خلفا لميتشو الذي قرر مسئولي الأبيض إقالته عقب السقوط المدوي بثلاثية نظيفة أمام مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال أفريقيا.

وسبق لكارتيرون قبل ذلك قيادة الزمالك في مواجهة الشرقية بكأس مصر، والتي حسمها الأبيض لصالحه بثلاثية مقابل هدف، ثم أول أغسطس الانجولي يوم السبت الماضي، في ثاني مبارياته بدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وفوز بها الزمالك بهدفين المغربي أشرف بن شرقي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register